أخبار مصر

ننشر المؤهلات المطلوبة للالتحاق بالضباط المتخصصين لأكاديمية الشرطة والتقديم يبدأ 27 يوليو

كتب / محمد دياب

أعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة عن قُبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة 2021 في قسم الضباط المتخصصين على أن يبدأ التقديم اعتبارًا من 27 يوليو الجاري.

وكشف مساعد وزير الداخلية، عن التخصصات المطلوبة في كلية الشرطة هي: الطب البشري للحاصلين على البكالوريوس والماجيستير والدكتوراه.

والحاصلين على العلوم الطبية المساعدة، وعلاج طبيعي، وطب أسنان، وصيدلة، وطب بيطري، وتمريض، وهندسة، والحاسبات، والحقوق، والتربية الرياضية، واقتصاد وعلوم سياسية، وفنون تطبيقية، وفنون جميلة، وتربية موسيقية، وسياحة وفنادق، وعلوم، وآداب، وخدمة اجتماعية، وزراعة، وإعلام، وتجارة، وألسن.

وأكد أنها تُمثل احتياجًا أساسيًا لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث)، وذلك في إطار الضوابط الواردة بالقانون رقم 91 لسنة 1975، بشأن إنشاء أكاديمية الشُرطة وتعديلاته، والقرار الوزاري رقم 864 لسنة 1976 بشأن اللائحة الداخلية للأكاديمية وتعديلاته.

ويكون مواعيد الالتحاق بالنسبة الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق ذكور وإناث، بكالوريوس التربية الرياضية إناث العام السابق 2020، اعتبارًا من الثلاثاء 27 يوليو 2021، حتى الخميس 19 أغسطس 2021 لمدة 20 يومًا من خلال مكتب تنسيق كلية الشرطة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد إبراهيم أنه بالنسبة للحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق البكالوريوس التربية الرياضية العام الحالي 2021، يكون التقديم اعتبارًا من السبت 21 أغسطس حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر ولمدة 28 يومًا من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك