أخبار مصرمحافظات

مصلحى والهجان يفتتحان معرض أهلا رمضان بالقليوبية

مصلحى والهجان يفتتحان معرض أهلا
مصلحى والهجان يفتتحان معرض أهلا

القليوبية _ طارق الخطيب

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية يرافقه  اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية معرض اهلا رمضان في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية و الدكتور عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية بمشاركة السيد اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية و المحاسب عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشؤون التجارية بالعامة لتجارة الجملة والمحاسب العربي عبدالحليم مدير مديرية التموين في القليوبية، والمهندس  احمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة و رمضان الشحات مدير المركز الإعلامي، وعبدالمنعم خليل القائم بأعمال شئون قطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين.

و اكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة خلال تفقد معرض اهلا رمضان في محافظة القليوبية أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية و اللحوم و الدواجن بتخفيضات تصل إلي 25 و 30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

وقال وزير التموين أن الأسعار متميزة جداً و منها الشركة العامة لتجارة الجملة و كل العارضين في المعرض قاموا بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك.

و اضاف المصيلحي أنه يتم الحفاظ على أسعار يناير و فبراير ( ما قبل الحرب الروسية الأوكرانية) لافتا إلي أن الأسعار المطروحة في المعرض أقل من ذلك سواء في الزيت والأرز و اللحوم السوداني من 90 الي 95 جنيها و المجمد من 80 الي 85 جنيها.

وتابع المصيلحي ان محافظة القليوبية تقوم بطرح لحوم بلدية ايضاً تتراوح من 120 الي 125 جنيه للكيلو الواحد ، و يتم طرح طبق البيض الابيض من 45 الي 48 جنيه.

وقال المصيلحي أن هناك وفرة في المعروضات من كافة أنواع السلع و هناك رغبة حقيقية في زيادة المبيعات من خلال تخفيض الأسعار، حيث أن كيلو البلح يتراوح من 12 الي 18 جنيها.

ومن جانبه قال السيد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة و جميع السلع متوفرة وفي متناول الجميع ، كما أن معرض أهلا رمضان ممتد حتي نهاية شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك