محافظات

محافظ الشرقية يستقبل الأنبا تيموثاوس للتهنئة بقدوم شهررمضان  

كتب : محمد يعقوب

 

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والوفد الكنسي المرافق له لتقديم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

 

أعرب المحافظ عن شكره وإمتنانه لزيارة الوفد الكنسي الكبير وتقديم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية وأن تنعم بالأمن و الأمان والإستقرار تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 

ومن جانبه قدم نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح التهنئة لمحافظ الشرقية بمناسبة حلول شهر رمضان وبدء شهر الصوم وأن يجعلها الله أيام خير للمصريين , لافتا إلي أن روح المحبة والإخاء والتلاحم والإحترام التي تسود بين المصريين مسلمين ومسيحيين في مختلف المناسبات ستظل علامة علي قوة ومتانه العلاقة التي تجمعنا , قائلاً أننا شركاء في وطن واحد نعمل لرفعته وتقدمه.

 

 

ومن جهة أخرى كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد تابع فجر اليوم أعمال التطوير والتوسعة الجارية بامتداد شارع عمر بن الخطاب ومحيط مسجد المدينة المنورة ومدرسة الشهيد أحمد وحيد التجريبية بمدينة الزقازيق، والتي تشمل رفع وإزالة للجزيرة الوسطى ونقل كبائن التليفونات وأعمدة الكهرباء، مشددًا على سرعة الإنتهاء من نقل نقطة الإسعاف بالمنطقة وعمل نقطة جديدة مطورة تماشيًا مع أعمال التطوير والتجميل الجارية التي تشهدها المنطقة.

 

 

أكد الدكتور محافظ الشرقية على رئيس حي ثان بضرورة التنسيق مع مدير مديرية الطرق باستمرار العمل في رفع طبقات الأسفلت القديمة وتنفيذ أعمال الأساس ومراجعة جميع الإصلاحات اللازمة في المرافق قبل البدء في أعمال الرصف ووضع طبقات الأسفلت، مؤكدًا على تكثيف ورديات العمل خلال شهر رمضان لحين الإنتهاء من تنفيذ المشروع وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ أعمال التطوير والتجميل الجارية بالشارع.

 

وكلف محافظ الشرقية رئيس حي ثان بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بنقل محولات الكهرباء بالشارع وذلك لتوسعة الطريق وتوحيد اتجاه حركة السيارات وتحقيق الإنسيابية المرورية المطلوبة والقضاء على الزحام المروري وخاصة أوقات الذروة وتسهيل الحركة داخل المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى