حوادث وقضايا

معركة أصحاب الكارو والاغراب تنتهي بإصابة ٧ أشخاص بسبب مخالفات الزبالة 

 

 

كتب: إسلام عبد الرحيم

 

 

 

شهدت قرية كفر برك الخيام  التابعة لكرداسة بالجيزة معركة حامية أسفرت عن إصابة ٧ أشخاص من طرفي مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء وأشياء أخرى مخالفة للقانون.

تلقي مساعد وزير الداخلية اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة بلاغا بوصول عدد ٧ اشخاص الى مستشفى إمبابة العام وزايد التخصصي  مصابين بإصابات مختلفة.

 

تبين أن خلافات سابقة بين بعض أصحاب عربات الكارو الذين يسيطرون على شارع جامع السنية المتفرع من شارع جمال عبد الناصر وبين اسرة مكونة من ٧ أفراد وأن هناك العديد من المحاضر بينهم وان اصحاب الخيول والكارو يستغلون نفوذهم وكثرة عددهم في ترويع الاغراب من الجانب الآخر.

 

كما تبين ان اصحاب الخيول والكارو يقومون بتخزين اشياءهم داخل أحد المخازن التابعة لهم ..وعندما قامت المراسلة نجاح رمضان محمد خليل والتي تعمل بمكتب حزب الأحرار الاشتراكيين بالسلام محافظة القاهرة بتصوير المخالفات وإرسالها إلي المسئولين . شاهدها أحد المخالفين ..وعلى اثر ذلك تم كسر المنزل  والصعدوا جماعة الي شقة من يعتبرونهم اغراب وتعدوا عليهم وأحدثوا بهم الإصابات الثابتة بتقرير المستشفى ..وقام أصحاب الخيول والكارو بتلقين الاغراب علقة ساخنة ممزوجة بالدم.

 

أحيل أطراف المشاجرة إلي النيابة التي أخلت سبيلهم على ذمة القضية رقم 3730 لسنة 2022 جنح كرداسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك