محافظات

محافظ القليوبية يتابع انتظام منظومة النظافة بشوارع حي شرق شبرا الخيمة

 

كتب: طارق الخطيب

أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جولة بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات والاطمئنان على الحالة المرورية، وذلك ضمن الجولات اليومية التي يقوم بها المحافظ بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث تفقد عدد من شوارع حي شرق شبرا الخيمة للاطمئنان على أعمال النظافة ورفع الأتربة والتجميل بشوارع الحي حيث تم المرور على شوارع ( ١٥ مايو ، ومحور العصار. ومحور الخصوص وطريق شركات البترول ) وذلك في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور وحرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة

كما تفقد شارع ترعة الاسماعيلية بمسطرد من بداية الدائري حتي كوبري السواح حيث وجه برفع الأتربة من جانبي الطريق مشددا على استمرار الأعمال بوتيرة أسرع لتحسين الوضع البيئي بتلك المناطق والتخفيف على المواطنين من خلال رفع مستوى النظافة وتوفير بيئة صحية لهم .

جاءت الجوله بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء  هشام خشبة السكرتير العام للمحافظة والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك