محافظات

محافظة الشرقية  يفتتح معرض منتجات شركة التعاون للبترول بمدينة الزقازيق

متابعات

 

 

إفتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض منتجات شركة التعاون للبترول من الزيوت والكيماويات المنظفات والمُقام داخل مقر الإدارة الهندسية القديم أمام قصر ثقافة الزقازيق ، والذي يأتي تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وتحت شعار (في حب مصر)، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المعارض هي خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء إحتياجاتهم من الزيوت والكيماويات والمنظفات ومنتجات العناية بالمنزل بأسعار مخفضة عن السوق.

 

حضر الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والمهندس عبد القوي كروش مدير عام منطقة وجه بحري بشركة التعاون للبترول ، والأستاذ أحمد ماهر مدير عام مساعد شرق الدلتا ، والأستاذ القذافي عقل مدير منطقة الزقازيق ، والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ، والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول ، والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

 

تفقد محافظ الشرقية أقسام المعرض التي تضم منتجات زيوت السيارات والعناية بالمنزل من (منظفات – مطهرات – معطرات) ، مشيداً بجودة المنتجات المعروضة وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة والشركات لإقامة معارض ومنافذ بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية والملابس الجاهزة والأحذية وكافة إحتياجات شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بأسعار مخفضة عن السوق تصدياً للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً.

 

وعلى هامش الإفتتاح أهدى مدير عام منطقة وجه بحري بشركة التعاون للبترول درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً لمبادرته النبيله في خفض الأسعار وتشجيع الشركات الكبري على فتح منافذ جديدة داخل المحافظة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك