محافظات

محافظة الشرقية تشن حملة لإزالة الإعلانات

 

كتب : محمد يعقوب

قالت  هبه عبد التواب مديرة إدارة الإعلانات بالديوان العام لمحافظة الشرقية إنه يتم شن حملات يومية لإزالة الإعلانات واللوحات المخالفة من جميع الشوارع ليصل إجمالي ماتم رفعه خلال أسبوع (٧٧) إعلان مخالف وبدون ترخيص بمراكز محافظة الشرقية

 

وقالت ان ذلك جاء بواقع عدد (٥) إعلانات بمركز ومدينة الزقازيق ، وعدد (٩) إعلانات بحى أول الزقازيق ، وعدد (١٤) إعلان بمركز ومدينة منيا القمح وعدد (١٥) إعلان بمركز ومدينة الحسينية وعدد (١٠) إعلانات بمركز ومدينة فاقوس ، وعدد (١٤) إعلان بمركز ومدينة ديرب نجم وعدد(١٠) إعلانات بمركز ومدينة الإبراهيمية ، ويأتى هذا فى إطار خطة المحافظة للحفاظ على الذوق العام وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التى تشهدها مدن المحافظة .

 

استعراض النشاط

 

وقالت اسماء عبد العظيم  المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية ان ذلك جاء اثناء استعراض مديرة ادارة الاعلانات بديوان عام المحافظة لنشاط الادارة امام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

 

أوضحت المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية ان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد امر رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من الشوارع والميادين الرئيسية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين تطبيقاً للقانون ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

 

المتابعة الدورية

 

أكد محافظ الشرقية على متابعته الدورية لأعمال إزالة الإشغالات والإعلانات من الشوارع من خلال الجولات المفاجئة للتأكد التام من إزالتها وتحقيق أهدافها.

 

ومن جهة اخرى شنت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد، محافظة الشرقية فى وقت سابق ، حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة والمعلقة بشوارع وأحياء المدينة والقرى .

 

نتائج الحملة

وأسفرت الحملة، التي قادها عصام بخيت مدير الإشغالات، وأمين راضي، مدير المرافق، عن إزالة نحو 50 لافتة ولوحة إعلانية بدون ترخيص والتي تسيء إلى المظهر العام للمدينة فتم إزالة الإعلانات المضيئة من على أعمدة الإنارة وغير المرخصة بعدد من الشوارع والأحياء الخاصة بأصحاب المحال والعيادات والتي تم توصيل الكهرباء إليها بدون ترخيص ومن التيار العمومي، مما يضعف جهد الشبكة المستخدمة للمواطنين.

 

وأكد رئيس المركزو المدينة، أن الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات محافظ الشرقية بضرورة تطبيق القانون للحفاظ على استمرار التيار الكهربائي بصفة مستمرة وجهد ثابت، وعلى المظهر الجمالي للمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك