أخبار مصرالمرأة والطفل

شتاء ٢٠٢٤ أكثر أناقة للمرأة المحجبة

شتاء ٢٠٢٤ أكثر أناقة للمرأة المحجبة
شتاء ٢٠٢٤ أكثر أناقة للمرأة المحجبة

كتبت : هيام عبد العزيز

 

تظل المرأة أيقونة السحر والدلال من خلال إطلالتها الرائعة التي تضفي النعومة على مظهرها مما يزيدها جاذبية وإثارة.

ومع قدوم فصل الشتاء والمعروف بفصل الأناقة لما يحويه من ألبسة أنيقة وعالية الجودة للشعور بالدفء تتجه بيوت.

تظل المرأة أيقونة السحر والدلال من خلال إطلالتها الرائعة التي تضفي النعومة على مظهرها مما يزيدها جاذبية وإثارة.

ومع قدوم فصل الشتاء والمعروف بفصل الأناقة لما يحويه من ألبسة أنيقة وعالية الجودة للشعور بالدفء -تتجه بيوت تظل المرأة أيقونة السحر والدلال من خلال إطلالتها الرائعة التي تضفي النعومة على مظهرها مما يزيدها جاذبية وإثارة.

ومع قدوم فصل الشتاء والمعروف بفصل الأناقة لما يحويه من ألبسة أنيقة وعالية الجودة للشعور بالدفء -تتجه بيوت الأزياء العالمية

إلي التنافس في إختيار الملابس الأكثر أناقة وبساطة

وعن الفتاة المحجبة التي بحاجة إلى إضفاء روح من الدعابة والانطلاق على اطلالتها الشبابية فيمكنك يا فتاتي إرتداء الجاكيت الجينز على تنورة بليسية وحذاء رياضي وبإمكانك الذهاب إلى جامعتك أو مقابلة صديقاتك مستمتعات بروح شبابية

* البلوفر الموهير:-

يظل البلوفر الموهيم من الألبسة المتربعة على عرش التدفئة والأناقة خلال فصل الشتاء ،ولكن عليكي أن تجيدين اختيار الخامة الرقيقة التي تشعرك بالدفء للبعد عن اكتساب حجم أكبر لجسمك مع ضرورة تنسيق الألوان مما يتناسب مع تنورتك أو بنطالك فيمكنك ارتداء بلوفر قصير على تنورة أو ارتداء”الكارديجان” الطويل على بنطال غامق .

الفستان الطويل:-

لا تستطيعين يا سيدتي الإستغناء عن الفستان الطويل خاصة إن كنتي تتمتعين بجسد ممشوق فهو يبرز تناسق جسدك وعليكي إرتداءه تحت بالطو طويل وحذاء بووت طويل أو متوسط لاضفاء إطلالة كلاسيكية ساحرة .

والآن نساعدك يا سيدتي في إختيار الوان تناسب ذوقك العصري وفقا لأحدث صيحات بيوت الموضة العالمية.

 

* اللون الأحمر

يأتي اللون الأحمر هذا الشتاء في صدارة ألوان ملابس الشتاء في الجواكيت المهير وأيضا الجواكيت الجلد ،فهو لون الثقة وإثبات الذات ومن خلال ارتداءه تستطيعين ترك بصمة ساحرة لحضورك تستمر بعد انصرافك.

ويلحق به اللون الأورجواني وهو اللون المفضل للكثيرات لملاءمته لجميع ألوان البشرة ومتوقع انتشاره خلال موسم الشتاء الحالي، سواء على هيئة قماش مخملى أو بنطلون.

أما اللون البرتقالي ومن الألوان التي يتناسق مع الكثير

الألوان التي يتناسق مع الكثير من الألوان الأخرى كاللون الأخضر الزيتي والرمادي والبني والكحلي مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة خاصة ٱنه جاء في صورة معاطف أو فساتين.

وظهر اللون الرمادي في مدرجات عرض نيويورك ،ميلانو وباريس بإعتباره أكثر الألوان المحايدة لشتاء ٢٠٢٤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى