محافظات

محافظ قنا يفتتح مسجد “الرحمة” بـ”نقادة” بعد تجديده

 

كتب/أحمد البشلاوي

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا إفتتاح أعمال الإحلال والتجديد بمسجد« الرحمة» الشبان المسلمين بمدينة  نقادة والتي تمت بالجهود الذاتيةضمن خطة وزارة الأوقاف لافتتاح وتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لإستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

 

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا وفضيلة الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الاوقاف بقنا والنائب حمدي  سعد عضو مجلس النواب و رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة  وجمع غفير من أهالي نقادة.

 

استمع محافظ قنا إلى خطبة الجمعة التي ألقاها وكيل وزارة الأوقاف تحت عنوان ” رمضانُ شهرُ الجدِّ والعملِ والانتصاراتِ” والتي تحدث فيها عن فضائل شهر رمضان المبارك و التقرب إلى الله تعالی بجميع أنواع الطاعات من صوم وصلاة وقراءة قرآن وصدقة.

 

وأضاف بأنه شهر الاجتهاد في العمل وإتقانه، فلقد حققت قواتنا المسلحة النصر المجيد في يوم العاشر من رمضان الذي كان يوم استعادة الأرض والكرامة، ولا زالت قواتنا المسلحة الباسلة درعا وسيفا لوطنها.

 

من جانبه، أعرب محافظ قنا عن سعادته البالغة لمشاركتة المواطنين فرحتهم بإفتتاح بيتاً من بيوت الله تعالي، داعيا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المساجد أو إحلالها وتجديدها ويثيبهم خير الجزاء ويجعله فى ميزان حسناتهم، مؤكدا علي اهتمام الدولة ممثلة في وزارة الأوقاف ببناء المساجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى