محافظات

رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية يتفقد امتحانات النقلِ للمرحلتينِ الابتدائيةِ والإعداديةِ

كتب: وليد سلام

تفقد فضيلة الدكتور سمير أبو الخير رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية ، لجان المعاهد الابتدائية والإعدادية الأزهرية التي بدأت امتحانات نهاية العام الدراسي 2022-2021, حيث تفقد لجان معهد فتيات العمرانية الإعدادي الثانوي ،ولجان معهد فصول الباشا الابتدائي التابع لإدارة الصديق التعليمية الأزهرية, محافظة الجيزة .

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة تطبيق الطلاب والمراقبين جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع من أى عدوى، مؤكدا على عدم دخول الطلاب والطالبات والمراقبين بالهواتف المحمولة، أو أي وسيلة تُستخدم في الغش ،مع التشديد على تأمين البوابة الخاصة باللجان وعدم دخول أي شخص إلا بمأموريةٍ رسمية .

أوصى الدكتور أبو الخير خلال الجولة أبناءه الطلاب بالتركيز أثناء الامتحان، ومراجعة الإجابة أكثر من مرة؛ وذلك للحصول على أفضل الدرجات ، وقام بالتنبيه على السادة المصححين بتحري الدقة بإعطاء كل طالب حقه حتى لا يظلم أحد من أبنائنا الطلاب . مع ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وقد أثنى الدكتور أبو الخير على حسن الانضباط والالتزام في اللجان، وشدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة التعليمات الصادرة من فضيلةالإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور وكيل الأزهر وفضيلة الدكتور رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدم التهاون فيها .

حيث أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادتي القرآن الكريم والتربية الإسلامية, وطلاب الصف الخامس الابتدائي الامتحان في مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية, وطلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى نحو ,وطلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى نحو وصرف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى