أخبار مصر

وزير القوى العاملة يتابع سير عملية تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية بالمنوفية ودمياط وبني سويف

 

 

كتب: أحمد أبوحمدة

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان ، لحظيا على مدار اليوم وغدا سير عملية تلقي طلبات الترشح للمرحلة الأولى من الإنتخابات النقابية العمالية على مستوى محافظات الجمهورية ، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة ومديريات القوى العاملة .
وأشار على حامد الزقم مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية ، إن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بشبين الكوم عمارة غاز مصر – البر الشرقى لـ 36 لجنة نقابية عبر 4 لجان تلقى الطلبات ، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين ، ولم يتم مواجهة أى عقبات أو مشكلات أمام العملية في اليوم الأول .
وأوضح مدير المديرية ، إنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات ، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولي ، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك .
وأوضحت منى الاطروش مدير مديرية القوى العاملة بدمياط، إن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بتقسيم المعلمين – طريق المحور- أمام قسم شرطة ثان دمياط لـ 23 لجنة نقابية عبر 4 لجان تلقى الطلبات ، مؤكدة أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين ، ولم يتم مواجهة أي عقبات أو مشكلات امام العملية في اليوم الأول .
وأضافت مدير المديرية ، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقى الطلبات ، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولي ، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفقاً للمشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك .
وفي بني سويف قامت المديرية تلقى طلبات الترشح من خلال 4 نوافذ بمقر المديرية لاستلام طلبات 24 لجنة ، وقال محمد أنور مدير المديرية أنه تم وضع خطة عمل لتيسير استلام الطلبات ، وحتى الآن تسير العملية بشكل منتظم وبدون مشكلات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى