فن

باستثناء الكبير أوي .. الفنان “حسين أبو حجاج” يعتزل الفن

كتبت: دعاء علي

قرر الفنان حسين أبو حجاج اعتزال الفن والتمثيل نهائيا، مستثنيا من قراره دوره “أشرف” بمسلسل “الكبير أوى”، حيث  ظهر بشكل متميز فى مسلسل  مع الفنان أحمد مكى، بينما استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فى المسلسل ليخطف بذلك الأضواء خلال شهر رمضان المبارك.

قال أبو حجاج، لو تم اختيارى فى الجزء السابع من المسلسل سوف أكون ضمن فريق العمل، لكن لن أقوم بأى أعمال فنية أخرى، وذلك بسبب الحالة الصحية لقدمى لأن حركتى أصبحت  صعبة جدا، ولكن فريق عمل المزريطة يعلم حالتى الصحية، لذلك أنا مستمر معهم فى حال طلبونى للمشاركة فى الجزء السابع.

أضاف، “عملت مع كثير من الفنانين وأكن كل تقدير للفنان هانى رمزى ابن بلدى الذى كان سبب فى دخولى عالم الفن وغيرهم من الفنانين.. وأنا على المستوى الشخصى أعشق الفنان مكى، وكنت متوقع نجاح المسلسل لما لمسته من روح الفريق والمحبه التى تسود الفريق”.

أوضح الفنان حسين أبو الحجاج، أن قرار الاعتزال نابع عن قناعة شخصية، قائلا: “أنا وحدى صاحب القرار، ولم أستشر أى أحد، ولا احد يمكن ان يراجعنى فى قرارى لان حالتى الصحية لا تساعدنى”.

وأضاف: “كنت ضمن فريق العمل فى المسلسل من الجزء الأول.. وعندما طلبت فى الجزء السادس من المسلسل لم أتردد لحظة واحدة للمشاركة مع الفنان الكبير مكى، فهو يتميز بمحبة كبيرة بين فريق العمل ومحبوب جدا، وهو من أفضل من عملت معهم طوال رحلتى الفنية، مشيرا إلى أن من يعمل مع الفنان مكى يشعر بارتياح كبير أثناء العمل يحب الدور الذى يقوم به، لأن الفريق يعمل على قلب رجل واحد، ولا فارق بين أحد داخل فريق العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!