أخبار مصر

رئيس حزب الأحرار :إسرائيل دولة إحتلال الى زوال

متابعة  : محمد يعقوب

استنكر المفكر السياسي والصحفى طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين ما يواصله  العدو الاسرائيلي من  الاعتداء الغاشم علي المسجد الاقصي و قال فى بيان له ان ذلك يحدث بصورة اجرامية فاقت كل حدود اللياقة والانسانية حيث يقوم خنازير بني صهيون بالقاء القنابل المسيلة للدموع علي المصليين وتكرار دخول حرم المسجد للتنكيل بمن فيه.
وقال  ان اسرائيل ستظل دولة احتلال ونبت شيطاني اجرامي شاركت دول استعمارية عديدة في توطيد وجوده علي الارض المقدسة الطاهرة.

واستكمل درويش اؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان هذا الكيان المتغطرس المعتدي سيزول مهما طال الوقت ومهما بلغت التضحيات التي يدفعها الشعب الفلسطيني .
ان الجرائم التي ترتكبها اسرائيل في القدس تعتبر جرائم حرب يعاقب عليها القانون الدولي ..لكن علي ما يبدو ان هذا القانون لا يطبق ولا يتم استخدامه الا لصالح القوي الاستعمارية التي زرعت الكيان الشيطاني بين دول منطقة الشرق الاوسط ليخدم اهدافها الخبيثة علي المدي الطويل .
اقول ان للمسجد الاقصي ربا يحميه وحتما ستعود القدس كعاصمة لفلسطين لان للحق جذور لن تمديد ابدأ وان الباطل لا يعيش طويلا .

وأرسل رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين المصرى تحية لكل من يدعم القبلة الاولي ويندد بجرائم الكيان الصهيوني الغاشم الذي يستحل الارض والعرض ويقتل ويعربد دون رادع .

وطالب درويش الامة العربية بأن تسرع فى إتخاذ موقف حاسم وايجابى نحو مايحدث فى الاراضى الفلسطينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى