تقارير

“عروس الجنة ” حادث ميكروباص المنيا سرق فرحة آية

كتبت: دعاء علي

شهدت  محافظة المنيا، منذ يومين، حادثا أليما إثر إنقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية، أمام قرية البرجاية بطريق مصر أسوان الزراعي، والذي كان متجها الى مدينتي مغاغة والعدوة شمال المحافظة، والذي راح ضحيته 5 أشخاص وأصيب 6 آخرين جراء الحادث، وجاري البحث عن باقي ركابه.

“وجع في القلب وفرحة لم تكتمل”، بينما عاشت قرية بني علي بمركز العدوة، حالة من الحزن الذي خيم عليها منذ يومين، إثر الحادث الأليم وكانت ضحيته، آية عمران من ابناء القرية، تبلغ من العمر 29 عام وكانت تستعد للتجهيز لزفافها قريبا، حيث توجهت  إلى مدينة المنيا لشراء ما تبقى من مستلزمات جهازها بحسب رواية اقاربها، ولكن لم يسعفها القدر وكان الموت ينتظرها، أثناء عودتها إلى قريتها بالعدوة.

اوضحت والدة آية، ابنتي تخرجت منذ س7 سنوات من كلية التربية،  ولكن لا نعلم أن سفرها إلى المنيا يحرمنا جميعا من الفرحة، “تعددت الأسباب والموت  واحد وده قدرها”، اللهم لا أعتراض على حكم الله وقضاؤه وقدره، وفي حسرة قالت: لكن الفراق صعب، تخيلي بعد ما بنتك أو ابنك يكبر قدام عينك يتخطف، في حادث فظيع بالشكل ده، ياوجع قلبي عليك يا آية.

وكانت مديرية أمن المنيا، قد تلقت  إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية بمركز المنيا امام  من قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا وقد أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 6 أشخاص آخرين تم نقلهم إلى المستشفى العام العام لتلقى العلاج.

وهم وليد رجب محمد 35سنه سائق مصاب بجروح قطعة بالساق اليمنى، دينا محمد عنتر 29سنه طبيبة امتياز بمستشفى سوازن مبارك مقيمة مغاغة مصابة بكدمات بالجسم، عبدالرحمن مختار 24 سنة طالب، حنان سعودى عبدالعزيز 40سنه مصاب بجرح قطعى، نرمين رفعت سمعان 27سنه بدون عمل وأميرة ناجح فانوس ناجح 24ينه بدون عمل مصابة بسحجات وكدمات بالجسم .

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تداعيات حادث انقلاب الميكروباص، موجها بالتعامل الفوري مع الموقف وتوفير ما يلزم للمصابين وصرف الاعانات العاجلة لأهالي المتوفين.

بينما انتقل إلى مستشفى المنيا العام يرافقه نائبه،  لمتابعة حالة المصابين، والاطمئنان علي تلقيهم العناية الطبية اللازمة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى