غير مصنف

محافظ الشرقية يفاجئ لحنة مدرسة سلامة دبور الاعدادية

 

كتب : محمد يعقوب

 

 

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الرابع في مادتي الهندسة والتربية الدينية بمدرسة الحاج سلامة دبور الابتدائية بقرية قصاصين الشرق والتي دخلت الخدمة بعد تنفيذ أعمال توسعه وتطوير لعدد 8 فصول إضافية بتكلفة مالية بلغت 4.5 مليون جنيه

 

مبادرة الرئيس

 

وذلك تنفيذاً لمبادرة  الرئبي عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياه كريمة بإنشاء مدارس جديدة وتطوير وتوسعة مدارس قائمة للقضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية.ورافق المحافظ المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية.

 

 

 

إطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الإمتحان ، متمنياً لهم التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

 

49مشروع بالحسينية

 

أوضح محافظ الشرقية أن مركز الحسينية يشهد تنفيذ 49 مشروع بقطاع الأبنية التعلمية ما بين إنشاء جديد وإحلال وتجديد وتوسعة وتطوير لعدد 49 مدرسة لإضافة 614 فصل وبتكلفة مالية بلغت 270 مليون و 300 ألف جنيه حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية 89 % وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب .

 

الارتقاء بالمستوى الاقتصادى

 

أكد محافظ الشرقية أن القيادة السياسية تولى إهتماماً كبيراً بتنفيذ مبادرة حياة كريمة للإرتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر إحتياجا بالقرى لإحداث تنمية شاملة بالريف المصري وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية بما يتناسب مع المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية.

 

 

 

ومن جهة أخرى كان المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية قد قدم فى وقت سابق من صباح اليوم  تقريرا مفصلا للدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية عن الموقف التنفيذي لمشروع  انشاء سكن عمارات كريم بقرية قصاصين الشرق التابعة للمركز.

 

 

 

انشاء 4عمارات

 

وقال معجل انه تمت الإشارة الي أنه جاري تنفيذ أعمال انشاء 4 عمارات سكنية علي مساحه ٥ آلاف متر  شاملة حظائر نموذجية يستخدمها المواطنون في تربية الدواجن والماشية، لافتًا إلى أن كل عمارة تتكون من 4 طوابق كل طابق به وحدتين سكنيتين بإجمالي عدد 32 وحدة سكنية حيث بلغت نسبة التنفيذ 70 % وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات لسرعة الانتهاء من المشروع طبقًا للجدول الزمني المحدد.

 

اشادة المحافظ

 

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية أن المحافظ أشاد  بالجهد المبذول من كافة الجهات المعنية للتعاون المثمر والبناء وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ تلك المشروعات الهامة والحيوية والتي ستغير خريطة الريف المصري وتساهم في الارتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي والصحي لقاطني قرى مركز الحسينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!