محافظات

محافظ الشرقية يفاجئ مركز منشأة أبوعمر

 

كتب : محمد يعقوب

 

إختتم  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولته التفقدية بمدينة الحسينية وذلك  بمتابعة منافذ بيع الخضروات والفاكهة واللحوم للإطمئنان علي توافرها والتأكد من صلاحيتها وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق.

 

إستفسر المحافظ من الباعة والمترددين علي المنفذ عن أسعار بيع الخضروات والفاكهة ليؤكد الجميع أن الأسعار مناسبة وأقل من مثيلاتها في السوق مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لإهتمامه بتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

أشار محافظ الشرقية إلى إستمرار المحافظة بالتنسيق مع كبار تجار الجملة لإقامة شوادر ومنافذ بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجا ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم بأسعار مناسبه لهم.

 

توجه محافظ الشرقية لمدينة منشأة أبو عمر حيث قام بتفقد مقر مجلس المدينة مشدداً علي ضرورة حسن إستقبال المواطنين وانهاء مصالحهم طبقا للقانون.

 

كما قام المحافظ بجولة تفقدية داخل المركز التكنولوجي للمدينة للاطمئنان على إنتظام العمل ومستوي الخدمة المقدمة للمواطنين , موجهاً بحسن التعامل مع المواطنين ، والتفاعل السريع مع طلباتهم والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

 

ولإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسعار حرص محافظ الشرقية علي متابعة حركة البيع والشراء بأسواق المدينة , مشددا علي الأستاذ السيد العبيدي رئيس مدينة منشأه أبو عمر بالتنسيق مع وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة والتزام الباعة بالأسعار الإسترشادية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

وكان الدكتور المحافظ قد فاجأ مركز ومدينة الحسينية بزيارة مفاجئة تفقد فيها عدة مشروعات بالصرف الصحى والاسكان وايضا تابع امتحانات الباعدادية بلجنة مدرسة سلامة دبور الاعدادية مطالبا الطلاب بمواصلة الجد والاجتهاد للحصول على اعلى الدرجات

 

وكانت بداية الزيارة بأن  قدم المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية تقريرا مفصلا للدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية عن الموقف التنفيذي لمشروع  انشاء سكن عمارات كريم بقرية قصاصين الشرق التابعة للمركز.

 

وقال معجل انه تمت الإشارة الي أنه جاري تنفيذ أعمال انشاء 4 عمارات سكنية علي مساحه ٥ آلاف متر  شاملة حظائر نموذجية يستخدمها المواطنون في تربية الدواجن والماشية، لافتًا إلى أن كل عمارة تتكون من 4 طوابق كل طابق به وحدتين سكنيتين بإجمالي عدد 32 وحدة سكنية حيث بلغت نسبة التنفيذ 70 % وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات لسرعة الانتهاء من المشروع طبقًا للجدول الزمني المحدد.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!