محافظات

محافظ الشرقية يكرم النائبة هند حازم ويلتقى بانعام محمد على

 

كتب : محمد يعقوب

 

إلتقى  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذة أنعام محمد علي نقيب العاملين بضرائب الشرقية وأعضاء مجلس النقابة لبحث وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة للإرتقاء بمنظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وخلال اللقاء هنأ المحافظ مجلس النقابة الجديد رئيساً وأعضاء  لفوزهم في إنتخابات نقابة العاملين بضرائب الشرقية , متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم وتلبية طموحات العاملين بمصلحة الضرائب بما يعود بالنفع والفائدة على تعظيم الحصيلة الضريبية وزيادة معدلات النمو والحفاظ على المال العام .

 

ومن جانبهم قدم مجلس النقابة الجديد الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله لهم اليوم بمكتبه بالديوان العام , مؤكدين حرصهم علي توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين بالضرائب لتحصيل المستحقات من كافة الكيانات والممولين دون إستثناء بما يسهم في رفع معدلات أداء المستهدف المطلوب تحقيقه للعام المالي الحالي.

 

أهدى مجلس نقابة العاملين بالضرائب محافظ الشرقية درع النقابة تقديراً لمجهوداته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بكافة الخدمات المؤداه لمواطني المحافظة.

 

وفى ذات السياق هنأ محافظ الشرقية اللاعبة هند حازم عضو مجلس النواب لحصولها على الميدالية الذهبية في بطوله العالم للبوتشا والتي أقيمت خلال الفترة من إلى 23 مايو الجاري بمدينه جوهانسبرج بدولة جنوب أفريقيا ، وذلك بعد أن نجحت في الفوز علي لاعبه جنوب أفريقيا بنتيجة 4/1 وتحقيق أول ميدالية ذهبية للبعثة المصرية , متمنياً لها مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

 

كما هنأ المحافظ لاعبي البعثة المصرية لمنتخب البوتشا المشاركين في بطولة إفريقيا المُقامة في جنوب إفريقيا والذين استطاعوا تحقيق 3 ميداليات ما بين ميداليتين ذهبتين وميدالية برونزية حيث حققت اللاعبة هند حازم الميدالية الذهبية الأولي لمنتخب مصر للبوتشا في الفئة الطبية bc4، بينما حصد عبد الرحمن سعد الميدالية الذهبية الثانية للفئة الطبية bc3، وفاز عمرو سعد بالميدالية البرونزية للفئة الطبية Cb2.

 

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات ، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

 

يذكر أن “البوتشا” عبارة عن كرة إسفنجیة بغطاء من الجلد محیطها لا يتعدَ 270 مللیمترا ووزنها 275 جراما “الكرة الجاك” وكل لاعب يحاول أن تقترب كراته الـ6 الزرقاء أو الحمراء من تلك الكرة، وهذه اللعبة حسبما يوضح هي لعبة فردیة وزوجیة وجماعیة، في 4 أشواط، وتأخذ 4 مستویات تتعلق بالتصنیف الطبي لكل لاعب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!