رياضة

“لاليغا” تحتفل بختام موسم قوى مع المشجعين فى مصر

كتب إسلام عبد الرحيم

لأجل الاحتفال بنهاية موسم 2021\2022، نظّمت “لاليغا” حدثًا حصريًا في القاهرة الذي شهد استعراض أفضل لحظات الموسم، بالإضافة إلى تقديم، وفي سبقٍ عالمي، الكرة جديدة التي سيُلعَب بها الدوري الإسباني 2022\2023.

انتهى الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي الموافق 22 مايو، تاركًا في الذاكرة موسمًا مليئًا باللحظات التي لا تُنسى لجماهير كرة القدم، مثل عودة الجماهير للملاعب بعد جائحة كورونا، وفوز ريال مدريد وافتكاكه اللقب من أتليتكو مدريد، والعودة في ترتيب الدوري لـ برشلونة، بالإضافة إلى مستويات رائعة لـ إشبيلية وريال بيتيس وريال سوسيداد وفياريال الذين أكملوا ترتيب الدوري الإسباني 2021\2022.
ولأجل الاحتفال بهذا الموسم القوي، حرصت “لاليغا” على جمع المشجعين المصريين لتخليد ذكرى اللحظات الأكثر عاطفية، وللكشف في سبق عالمي بواسطة “بوما” عن تصميم الكرة الجديدة التي سيُلعَب بها في موسم 2022\2023 للمسابقة الإسبانية.
الكرة الرسمية الجديدة للدوري الإسباني تعكس الهوس الصحي الذي تخلقه كرة القدم في أنفس المشجعين واللاعبين. في الواقع، فإن نجوم إطلاق الكرة الجديدة، يان أوبلاك، وأنطوان جريزمان، وممفيس ديباي، وستيفان سافيتش، ويونس موسى، يشاركون هوسهم بالكرة وكيف لا يستطيعون إخراجها من رؤوسهم: “عندما لا تكون في القدم، فإنها تكون في الرأس”، لتبقى في أذهان اللاعبين والجماهير على حدٍ سواء.
وحضر الحدث أكثر من 200 شخص، من بينهم فنانين مصريين يتصدرون المشهد الموسيقي، وممثلين لأكثر من 30 وسيلة إعلام، وأبطال “الفري ستايل” المصريين “Yorok” و”Gamey”، بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية من العالم الفني والدبلوماسي وصناعة كرة القدم الذين تمكّنوا من الاستمتاع بليلة مليئة بالأنشطة والمفاجآت والتي تستعرض وعلى الهواء الكثير من كرة القدم.
وانتهى الحدث بإطلاق مقطع الفيديو الرائع المُسجَل في القاهرة والذي استطعنا فيه مشاهدة أبطال “الفري ستايل” أثناء قيامهم بخدع هائلة بالكرة “ORBITA” أثناء عبور نهر النيل والاستماع إلى اللحن الذي ألّفه الفنانون لأجل هذه المناسبة.
وأشار راؤول أوستالي مندوب “لاليغا” في مصر والسودان وليبيا: “نشاط “لاليغا” في مصر لا يتوقف عن النمو والفضل يرجع إلى شغف الشعب المصري تجاه كرة القدم الإسبانية. ولأجل التعبير عن الشكر تجاه هذا الدعم غير المشروط، أردنا هذا العام تقريب المسابقة للجماهير عبر مجموعة أحداث مختلفة على هامش المباريات الأكثر إثارة في المناطق الأكثر أهمية في مصر (الكلاسيكو في الأهرامات أو الدربي في النيل)، ولكن أيضًا عبر مشاريع رياضية بالتعاون مع مؤسسات محلية عن طريق أنشطة تعليمية ومسؤولية مجتمعية تعكس التزام “لاليغا” تجاه المجتمع المصري”.
وبهذا الحدث تحت وسم #TheHeartOfLaLiga، أرادت “لاليغا” الاحتفال وشكر العاطفة التي أظهرها الجمهور المصري، مع وعد بأن هذا الموسم كان فقط البداية لفترة مليئة بالإثارة لجماهير كرة القدم الإسبانية في بلد الأهرامات. فالأفضل قادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى