أخبار مصررياضة

“الشباب والرياضة” اتفاقية لرعاية السباح محمد الحسيني في محاولة عبور المانش

 

 

 

إسلام عبد الرحيم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توقيع اتفاقية رعاية للسباح البطل “محمد الحسيني” من ذوى الهمم “متلازمة داون”، من خلال أحد البنوك المصرية بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخاصة لتقديم الدعم المالي، وتوفير كافة الاحتياجات للاعب في محاولته لعبور بحر المانش المقرر لها شهر يوليو المقبل.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى على التعاون مع مختلف المؤسسات والكيانات الاقتصادية لتقديم الدعم والرعاية لأبطال مصر الرياضيين فى مختلف الألعاب، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتلك المؤسسات؛ لتهيئة الأجواء أمام الأبطال الرياضيين ومنهم ذوى القدرات والهمم لتحقيق الانجازات لمصر فى مختلف المحافل.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أكد على دعم الوزارة للأبطال الرياضيين، ومساندتهم وتشجيعهم على تحقيق الأرقام القياسية، ومواصلة الانجازات المبهرة التى تشهدها الرياضية المصرية خلال الآونة الراهنة”.

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته للاعب محمد الحسينى فى محاولته لعبور بحر المانش، والتأكيد على قدرة ذوى القدرات والهمم على التحدى وتحقيق انجازات غير مسبوقة بكل إصرار وتحدٍ.

شهد مراسم توقيع الاتفاقية الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للفاعليات والسياحة الرياضية بالوزارة، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير، ووقع على الاتفاقية كلُ من الأستاذ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib، والأستاذ خالد شلبي رئيس مجلس إدارة “سترووك إيجيبت”.

يذكر أن السباح محمد الحسيني تم تكريمه من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر شباب العالم ٢٠١٧، وكان له تجربة سابقة في محاولة عبور المانش، وهو أحد أعضاء فريق EGY BLENDO ENGLISH CHANNEL (EC) RELAY TEAM والذي شكلته سترووك إيجيبت لمحاولة عبور بحر المانش هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى