محافظات

تحرير 29 محضر وإعدام 63 كجم أغذية منتهية الصلاحية بأسوان

 

كتب: خالد نظير

فى إطار الجهود المبذولة لإنضباط الشارع الأسوانى، والحد من العشوائية والجريمة وتنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

 

شهدت حديقة الصداقة القديمة بميدان الشلال تنظيم حملة مكبرة إستهدفت رفع كافة الإشغالات ، وإخلاء الحديقة من عدد كبير من أصحاب الجنسيات الغير مصرية والمقيمين بشكل غير مشروع ، مع تنفيذ قرار بإنهاء التعاقد مع مستأجر كافتيريا الحديقة والتى كانت تستخدم فى أعمال غير مشروعة ، علاوة على مصادرة المضبوطات ، وغلق دورات المياه العمومية.

 

جاء ذلك بإشراف  اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وبمشاركة تشكيلات أمنية من قسم ثان وشرطة المرافق والأمن المركزى والبحث الجنائى، ونواب ورؤساء الأحياء والعاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة المهندس سيد مدنى والذى صرح بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان.

كما تم التنسيق مع مديرية الأمن لتنظيم هذه الحملة بعد قيام صاحب الكافتيريا بتأجيرها لأنشطة مخالفة بما يتعارض مع بنود التعاقد معه مما ساهم فى إنتشار الإشغالات داخل الحديقة، لافتاً إلى إستمرار تنظيم هذه الحملات للحد من التواجد الغير مشروع، وممارسة البلطجة والأعمال الغير قانونية، وخاصة من حاملى الجنسيات الأخرى لتحقيق الأمن والأمان للمواطن الأسوانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!