مناسبات

” الأحرار الإشتراكيين ” ينعي وفاه “جد ” وكيل امين لجنة الشباب بشربين

" الأحرار الإشتراكيين " ينعي وفاه "جد " وكيل امين لجنة الشباب بشربين
” الأحرار الإشتراكيين ” ينعي وفاه “جد ” وكيل امين لجنة الشباب بشربين

كتب – احمد عيسى

 أعرب الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين عن خالص تعازيه في وفاة جد المستشار ” إسلام عبد الجليل” وكيل امين لجنة الشباب بمركز بشربين عضو الٱمانة العامة للحزب بالدقهلية والذي وافته المنية أمس الأحد بمسقط راسه بالدقهلية.

وأعرب المستشار ” محمد زهري ” الأمين العام للحزب بالدقهلية عن خالص مواساته وعميق حزنه ” لعبد الجليل ” فى وفاة جده سائلا المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. 

ونعي المستشار إبراهيم عبد الله الأمين العام للحزب بمركز شربين عضو الٱمانة العامة بالدقهلية المستشار عبد الجليل في وفاه ” جده” داعيا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلي .

كما نعى محمود اللاندوى رجل الأعمال وأحد الكوادر السياسية والحزبية المعروفة في الوسط الدقهلاوى وأمين لجنة الاتصال السياسي بالأمانة العامة للأحرار الإشتراكيين بالدقهلية جد ” المستشار عبد الجليل ” داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته معربا عن خالص تعازيه ومواساته لأهل الفقيد ولكافة القيادات والأمانات والقواعد الحزبية كافة بخالص العزاء والمًواساه لرحيل جد المستشار عبد الجليل .

من جانبه تقدم ” وليد أبازيد” رجل الأعمال المعروف والسياسي الأبرز في الدقهلية وأمين لجنة الاتصال الجماهيري بأمانة الدقهلية عن خالص مواساته. وأحزانه إلى ” المستشار عبد الجليل”. داعيا المولي عز وجل أن يسكنه جنات الفردوس وأن يلهم ذرية الصبر والسلوان. 

كما أعربت الكاتبة الصحفية والإعلامية ” هيام عبد العزيز ” امين عام الإعلام الأحرار الإشتراكيين عن خالص تعازيها وتعازي كافة الأمانات والوحدات الحزبية بكافة مدن أقاليم الحزب على مستوي الجمهورية ” المستشار عبد الجليل ” في وفاة جدة أمس الأحد .

 وستشيع الجنازة بحول الله وقوته اليوم وعقب صلاة الظهر من أحد مساجد قرية “برهام بالستامونى دقهلية” وإنا لله وإنا اليه راجعون. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى