تحقيقات وحوارات

“14 غرزة بمؤخرة رأسه” تفاصيل مشاجرة بين راكب وسائق ميكروباص بالمنيا

كتبت: دعاء علي
كغيرها، تعاني مواقف السيارات بمحافظة المنيا من العشوائية، وعدم النظام والمشاجرات بشكل دائم، إما لزيادة عدد الركاب بالميكروباص، طمعا من السائقين، أو للسرعة الزائدة اثناء قيادتهم، وهذا الأمر الذي تسبب في ضرب سائق لراكب بزجاجة مياه غازية في مؤخرة رأسه، أدت إلى قطع عميق بفروة الرأس، وإجراء عملية بعمل 14 غرزة للمجني عليه، وذلك اثناء قيام الميكروباص من موقف مغاغة متجها الى العدوة.
قال إسلام كامل عم كريم المجني عليه، الموضوع أن كريم كان متجه من مغاغة للعدوة، وبعد ما وصلوا إلى صينية بلهاسة بدأ السائق فى التنافس مع زميل له، حتى يصل إلي موقف العدوة بسرعه قبله، ومن هنا بدأ تناوش الكلام بين كريم ابن اخي والسائق، لمجرد إنه سمعه بيقول يا اسطى “أشرب رايق” قاصدا امشى على مهلك شويه.
أضاف، سمع السائق كلام كريم والدماء تغلي فى رأسه، ولكن سرعان ما اطاع شيطانه وعند طريق الأزهرى أوقف السائق السيارة،  وترك الدريكسون ونزل لكريم  وأمسك بخناقه من شباك الميكروباص ليعنفه، محاولا إنزاله للمشاجرة،  ولكن  رفض كريم النزول، وقال له “طيب أركب ونتكلم فى الموقف بعدما نوصل، عشان الناس اللى راكبه”.
وصعد السائق وأكمل حتى وصلوا إلى موقف العدوة، ونزل كريم ومشى واعتبر الموضوع وكأنه شيء لم يكن، فما كان من السائق إلا أن قام بالنداء على كريم واستيقافه، وقام بسبه بألفاظ نابية، معبرا “نظام بلطجه من الدرجه الأولى” محتميا  بباقى السائقين وكمسيونجي الموقف المتواطيء معهم فى أكثر من مخالفة سابقة بحسب كلام سائقي الموقف.
تابع، أن الركاب قاموا بإبعاد السائق عن كريم،  وما أن ابتعدوا بضع مترات، فوجيء الجميع بهذا السائق البلطجى، يكسر زجاجة مياه غازية وجرى مهرولا نحو كريم، لضربه فى مؤخرة رأسه، مما تسبب فى قطع عميق فى فروة الرأس تعدت العلاج بعمل 14 غرزة، ومثبت هنا  فى مستشفى العدوة.
أكد شهود عيان، أن السائق قام  بضرب نفسه، عندما علم ان كريم ذهب الى قسم الشرطة وحرر محضر ضده،  حيث أنه اصاب نفسه بجروح ليذهب الى قسم الشرطة ويحرر محضر ضد كريم،  مشيرا إلى ان هناك فيديوهات بعد تفريغ الكاميرات المجاورة، لمكان الواقعة.
اما بالنسبه لخط سير السيارة، أو ان السائق يحمل رخصة قيادة من عدمه ليست مسؤليتنا، إنما مسؤلية الجهات المختصة.

وكان اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة، يفيد بإصابة شاب في مؤخرة رأسه، الأمر الذي تسبب في قطع عميق بفروة الرأس، وأدت إلى عمل 14 غرزة في مؤخرة رأسه، إثر مشاجرة مع سائق ميكروباص.

 

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!