أخبار مصر

رئيس مجمع عمال مصر يشكر فريق العمل على نجاح المشاركة في مؤتمر البنك الإسلامي للتنمية

كتب: إسلام عبد الرحيم

من ضمن فاعليات مجمع عمال مصر في منتدى الأعمال لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنعقد بشرم الشيخ من الفترة 2:4 يونيو بحضور الاستاذ.عبد الرحمن محروس مدير قطاع الخدمات الاستثماريه ومحمد انور السادات مدير العلاقات الخارجيه. تم عقد مقابلات ثنائية علي هامش المنتدي منها مقابلة بعض رجال الأعمال على المستوى المحلي والدولي وتم المناقشة حول تقديم خدمات عمال مصر للمستثمرين وايضا تم عقد جلسات مع اتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية وهيئة التنمية الصناعية ودار النقاش حول الخدمات والمبادرات المجتمعية التي يقدمها مجمع عمال مصر.. وتم النقاش حول مبادرة “اصنع وشغل غيرك” التي أطلقها مهندس هيثم حسين رئيس مجلس الإدارة خلال الشهر الماضي بمنطقتي العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر بالمنطقة الصناعية وتناول الحوار حول سبل حل المشاكل التي رصدتها المبادرة خلال الأسابيع الماضية وتم الاتفاق على اجتماع شامل الجهات للوصول لحل على أرض الواقع لمساعدة أصحاب المصانع والمستثمرين.

كما تم أيضا مقابلة بعض ممثلي البنوك على كافة المستويات المحلية والدولية والنقاش في الأمور المالية والسيولة لفتح مشروعات جديدة هادفة على المستوى المحلي والدولي.

على هامش المنتدي تم مقابلة بعض السادة الوزراء المختصين وتم عرض خدمات مجمع عمال مصر لامكانية التعاون وفتح أفاق جديدة للتوسع والاستفادة من هذه الخدمات لفتح مشاريع وفرص عمل للشباب ومساعدة المستثمرين لتذليل العقبات التي تواجههم في المناطق الصناعية المختلفة، وايضا وجود نموذج عمال مصر في دول التحالف العربي عن طريق المناقشة مع بعض من السادة الوزراء منهم د. رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ود. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ود. نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وجاء ذلك في حضور معالي رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي.

كما تم التنسيق مع ممثلي مجموعة البنك الإسلامي للتنمية لعمل اتفاقية تعاون مشترك مع مجمع عمال مصر في انشاء نموذج مماثل للمجمع في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!