أخبار مصر

رئيس جامعة الأزهر يشيد بمستوى الانضباط داخل لجان امتحانات كلية التربية ويستقبل الطلاب بالماء المثلج

رئيس جامعة الأزهر يشيد بمستوى الانضباط داخل لجان امتحانات كلية التربية ويستقبل الطلاب بالماء المثلج

كتب: طارق الخطيب

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال الامتحانات بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، للوقوف على الاستعداد والجاهزية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 م.
قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ سعيد محمد علي عبد الرحيم امين عام الجامعة، باستقبال طلاب الجامعة بالماء المثلج من باب الجامعة ” بوابة كلية التربية” للتخفيف على الطلاب في مواجهة فصل الصيف.
بعد ذلك توجه رئيس الجامعة لتفقد لجان امتحانات كلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة الفرقة “الرابعة صباحي” الفرقة “الأولى مسائي”.
وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بالاطمئنان على انتظام لجان الامتحانات بمختلف الأقسام، و اطمئن على أن الأسئلة من المقرر الدراسي الذي تم شرحه، بجانب ذلك تم الاطمئنان على تواجد الأشراف الطبي على مدار فترات أداء الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب.
وعقب الانتهاء من الجولة التفقدية، أشاد رئيس الجامعة بكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، وبمستوي النظام داخل الكلية ولجانها.
كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور خالد عرفان عميد كليه التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور حشمت عبد الحكم عميد الكلية السابق، والدكتور جمال الهوارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!