أخبار مصرأهم الأخبارمناسبات

أمين شباب الأحرار يهنئ شباب العالم بمناسبة اليوم العالمي للشباب

 

أمين شباب الأحرار يهنئ شباب العالم بمناسبة اليوم العالمي للشباب
الصحفي شادى عبد السلام أمين شباب الأحرار

كتب : أسامه محمد محمود

تعد الشباب قاطرة التنمية لبناء المستقبل فى الأوطان و تتعدد مجالات تمكين الشباب في التعليم والثقافة والسياسة والتدريب وبناء القدرات والتوظيف والصحة والإندماج الإجتماعي.

وتولي الدولة المصرية أهمية كبيرة بالشباب في إطار البعد الإجتماعي لسياساتها التنموية وهو ما يؤكد على أهمية دور الشباب في المجتمع وضرورة مشاركتهم في جميع مجالات التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.

من جانبه هنأ الصحفي شادى عبد السلام أمين عام شباب الجمهورية بحزب الأحرار شباب العالم وشباب مصر بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للشباب الذى يأتي يوم 12 أغسطس من كل عام ليعبر عن القضايا السياسية والثقافية والإجتماعية لشباب العالم.

وأكد 《عبدالسلام》 أن القيادة السياسية المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هو الداعم الرئيسي لتمكين الشباب فى مصر وهو من أتاح الفرصة أمام الشباب للتعبير عن رأيهم وطرح قضاياهم وأفكارهم ومقترحاتهم من خلال حوار وطني حقيقي.

حيث تم مناقشة عدة قضايا من خلال لجنة الشباب  بالحوار الوطني الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي كان أهمها جلسات التمكين السياسي للشباب ودعم الإتحادات والأنشطة الطلابية كما ناقش الحوار دعم رواد الأعمال الشباب ودعم ذوى الهمم《 قادرون باختلاف 》.

وأضاف《عبد السلام 》أن الحوار الوطني ناقش أيضآ مشاكل مراكز الشباب والأندية الرياضية ومراكز التنمية الشبابية وجلسات حول الشباب الدارسين بالخارج وتقديم مقترحاتهم حول الإنتماء والوعي والتحولات الجيلية.

من جانب أخر أكد 《عبد السلام》 أن شباب حزب الأحرار تلقي دائمآ الدعم الكامل من الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين.

الذى يوجه دائمآ بالعمل على تنظيم ندوات ثقافية وتوعوية للشباب لدعمهم على تطوير وتنمية ذاتهم من خلال تنظيم مسابقات وتحديات رياضية.

وتنفيذ بعض الأعمال الخيرية التي من شأنها دعم الأسرة المصرية وتخفيف الأعباء من على عاتقهم والذى يؤكد دائمآ على أن الشباب هم أمل الأمة لبناء الجمهورية الجديدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى