محافظات

9 اتوبيسات لنقل طلاب المنيا الجديدة الى لجان امتحانات الثانوية العامة

 

كتبت: دعاء علي

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أنه تم تخصيص 9 أتوبيسات لنقل طلاب الثانوية العامة من قاطني مدينة المنيا الجديدة، إلى لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 

يأتي ذلك حرصاً من المحافظة على التيسير على أبنائها من الطلاب، طوال فترة الامتحانات، وضمن استعدادات المحافظة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022، والتي ستنطلق اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو الجاري.

 

وكان محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، قد ناقش تفاصيل وضوابط أعمال الامتحانات وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك، مشيرا إلى أن مديرية تعليم المنيا قامت بتجهيز وتعقيم ‏اللجان الامتحانية وكذلك تجهيز استراحات لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين.

 

فيما شرح صفوت جارح وكيل المديرية، فنيات توزيع نماذج أسئلة الامتحانات على الطلاب وعددهم 16 طالبا وطالبة داخل كل لجنة دون إحداث تشابه بالجوار ضمانا ‏للشفافية.
وشدد  على الحضور منبها على الملاحظين بمنع أى محاولات للغش وضبط النفس وحسن التعامل مع الطلاب واحتواء أى مشكلة قد تطرأ أثناء ‏فترة الامتحان والتواصل الدائم مع غرفة العمليات المركزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!