محافظات

محافظ الشرقية يتابع مشكلات نادى ههيا الرياضى

 

كتب : محمد يعقوب

 

إلتقى  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المحاسب عاطف السيد رئيس مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي ، في حضور الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والعميد محمد النجار وكيل وزارة الإسكان ، والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة ، لبحث ومناقشة موقف إنشاء المبني الإداري بالنادى.

 

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الاعلامى للدكتور المحافظ  أن الكتور  محافظ الشرقية  قد وجه وكيل وزارة الإسكان بفحص المبني وإعداد تقرير مفصل من الناحية الإنشائية والهندسة للمبنى ، وكذلك قيام إدارة الشئون القانونية بالديوان العام بمراجعة التراخيص الممنوحة للنادي لإقامة المبني الإداري.

 

واضافت  المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية  ان  اللقاء تناول طرح مشكلة تضرر النادي من تكرار طفح مياه الصرف الصحي الخاصة بالمساكن الشعبية المطلة على ملعب النادي ،  ليصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة الإسكان بإدراج المساكن الشعبية بمركز ههيا ضمن خطة الصيانة العاجلة التي تقوم بها المديرية مطلع الشهر القادم لمعالجة مشاكل الصرف الصحي وتوفير بيئة صحية وآمنه لرواد النادى.

 

كما كلف المحافظ  الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة فى محافظةالشرقية بسرعة إستعجال  الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء ملعب كرة قدم والبدء فوراً في أعمال الانشاء بعد الانتهاء من حل مشكلة الصرف الصحي.

 

قدم رئيس وأعضاء نادي ههيا الرياضي الشكر لمحافظ الشرقية لإستقبالة لهم اليوم بمكتبه وطرح كافة المشاكل التي تواجه النادي وتكليف الجهات العنية بفحصها وحلها فورا للإرتقاء بمستوي الخدمات الرياضية والإجتماعية الثقافية لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

 

 

ومن ناحية اخرى كان  الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية قد أكد فى وقت سابق على ضرورة  استمرار  تنفيذ فعاليات برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بالتعاون بين المديرية والإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبمشاركة عدد من الشباب والفتيات والأطفال بمراكز ومدن (الزقازيق – بلبيس – الحسينية – أولاد صقر ) بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة ولتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، من مشي، وجري، وتمرينات رياضية لافتًا إلى أنه يتم تدريبهم على يد مدربين متخصصين بعد توفير أدوات التدريب من كرات وأقماع وأدوات رياضية.

 

 

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن البرنامج يتم تنفيذه كل يوم جمعة الساعة ٨ صباحا بمختلف مراكز ومدن المحافظة بهدف تشجيع راغبي ممارسة الرياضة من أبناء المحافظة وحثهم على ممارسه الرياضة وأداء التمارين الرياضية بصفه مستمرة وتوسيع قاعدة المشاركة لجعل الرياضة جزء من الحياة اليومية والحفاظ على الجسم والوقاية من الأمراض.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!