محافظات

محافظ الدقهلية : يترأس لجنة اختيار القيادات

 

كتبت : فوزية أبو ذكرى

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اجتماعاً مع نواب رؤساء المراكز والمدن والاحياء ، ويرأس لجنة القيادات  لتقييم ادائهم ومدي إنجازهم للملفات المكلفين بها ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة .

يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضخ دماء جديدة لمواكبة إحتياجات المرحلة القادمه وكذلك تحقيق التدوير الوظيفي للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل في الجهاز التنفيذي، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية .

 

وأكد ” مختار ” علي أن المرحله القادمه تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد والعمل لكي نواكب تطلعات وجهود  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إطار بناء الجمهوريه الجديده وانشاء مشروعات قومية عملاقه تسابق الزمن .

وأشار ” المحافظ ” الي اننا كلنا نعمل من اجل خدمة المواطنين في كافة القطاعات وحل المشاكل التي تواجههم سواء كانت متعلقة بالخدمات الصحية أو التموينية أو التعليمية وغيرها .

 

وقال ” مختار ”  بالعمل والأخلاق وحدهم يتحقق النجاح فيما وكل الينا من مهام لتوفير كافة الخدمات للمواطنين لأن كل منا في منصبه هو أمين علي ما أسند إليه من مهام وملفات .

وأيضاً أكد ” المحافظ ” علي أن الاختبارات ستتم علي أسس من الشفافية والنزاهة دون أي مجاملات وبما تم إنجازه من أعمال علي أرض الواقع وبناء علي تقارير الأداء التي يتم إعدادها من قبل التفتيش والمتابعة..

 

شارك في الاختبارات أعضاء لجنة القيادات الأستاذة فكرية سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية ، والدكتوره امل السعيد مدير إدارة الموارد البشريه ، والمحاسب باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة، والدكتوره صفاء فتوح وكيل إدارة الشئون القانونية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى