محافظات

مياه اسيوط تتخذ إجراءات استباقية استعدادا لفصل الشتاء

مياه اسيوط تتخذ إجراءات استباقية استعدادا لفصل الشتاء
صورة أرشيفية

كتب / سيد عبد الحميد حمادة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد رفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة أمطار الشتاء بأسيوط والتعامل مع المتغيرات المناخية المتوقعة.

  وذلك بالتنسيق مع عمليات المحافظة وتعليمات التنفيذيين بالمحافظة ورؤساء الأحياء و المدن والمتابعة المستمرة من الشركة القابضة للمياه عبر اللاسلكي على مدار اليوم عبر اجتماعات الڤيديو كونفرانس وغرف العمليات.

حيث تم إعداد خطة لتطهير وصيانة جميع بالوعات الأمطار وإصلاح جميع التلفيات ببالوعات الأمطار، بالإضافة إلى تطهير شبكات وبيارات محطات الرفع لزيادة طاقتها ومراجعة وحدات التوليد الاحتياطية.

هذا بالإضافة إلى تفعيل خطط الإغاثة بين شركات المياه الصرف الصحي بعضها وبعض، والسيول.

مياه اسيوط تتخذ إجراءات استباقية استعدادا لفصل الشتاء
صورة أرشيفية

 

و أكد المهندس علي الشرقاوي رئيس الشركة على تفعيل خطط الإغاثة للمناطق القريبة من مواقع المعدات على مستوى الجمهورية وتفعيل خطة استدعاء العاملين على المعدات في حالة الطوارئ والتأكيد على جاهزية كافة المعدات لمواجهة الأمطار الغزيرة

و استعداد الشبكات والمحطات ومولدات الديزل والوقود واتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة بشأنها، وكذلك رفع درجات الاستعداد القصوى في كافة المناطق الساخنة.

كما أكد رئيس الشركة على رفع درجة التأهب بالخط الساخن ومراكز خدمة العملاء ، وسرعة تمركز ( الشفاطات والبدلات والطلبات الغاطية )وتوزيع وانتشار فرق السلامة والصحة المهنية وتزويدهم بالمعدات والاقكعة اللازمة في هذا الشأن

وأشار الشرقاوي إلى اتخاذ مثل تلك الإجراءات الاستباقية لمواجهة الأمطار في فصل الشتاء، يأتي في ظل توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى