محافظات

السكرتير العام المساعد يتفقد عدد من المقرات الانتخابية بمركز المحمودية

 

السكرتير العام المساعد يتفقد عدد من المقرات الانتخابية بمركز المحمودية
السكرتير العام المساعد يتفقد عدد من المقرات الانتخابية بمركز المحمودية

 

البحيرة – راندا عبد العزيز

قام الأستاذ كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، بتفقد عدد من المقرات الانتخابية بمركز المحمودية، بحضور العميد أ.ح/ أمجد البنا – المستشار العسكري للمحافظة، وم/ على زيد – رئيس الوحدة المحلية، وأ/ محمد الكفراوي – مدير إدارة التربية والتعليم بالمحمودية وأ/ حمدى عوض – مدير إدارة الأزمات بالوحدة المحلية، وذلك للوقوف على جاهزيتهم لإجراء الإنتخابات الرئاسية.

حيث شدد السكرتير العام المساعد على تنفيذ توجيهات نائب محافظ البحيرة برفع درجة التأهب والتأكد من جاهزية جميع المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع توفير كافة سبل الراحة لهم.

وأشار أ/ كامل غطاس، أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل بالداخل.

كما أكد على أهمية تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، وتحويل هذا الحدث إلى عرس ديمقراطي حقيقي من خلال إنهاء كافة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان مع رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحي.

من الجدير بالذكر أن محافظة البحيرة تشارك بـ 672 مقر انتخابي بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلي 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى