أخبار مصرأهم الأخبارحوادث وقضايا

النائب العام يأمر بضبط وإحضار “القاضي القاتل” زوج الإعلامية شيماء جمال

 

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

النائب العام يأمر بضبط وإحضار القاضي زوج الإعلامية القتيلة شيماء جمال

كتب: شادى عبد السلام

بشأن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة فى واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال والعثور على جثمانها بفيلا بمنطقة المنصورية بعد إبلاغ زوجها بواقعة إختفائها على خلاف الحقيقة.

وذلك تزامنآ مع تلقي النيابة العامة بلاغآ من عضوآ بإحدى الجهات القضائية يفيد تغيب زوجته المدعوه شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد إختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة، 6 أكتوبر دون إتهامه أحدآ بالتسبب في ذلك.

وعلى إثر ذلك باشرت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة واستمعت لشهادة البعض من ذوي المجني عليها،الذين شهدوا بإختفائها بعدما كانت برفقة زوجها القاضي أمام المجمع التجاري المذكور،وقد ظهرت في التحقيقات شواهد تشكك في صحة بلاغ زوجها القاضي.

وبتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري، تقدم أحد الأشخاص يدعي حسين الغرابلي مقاول ” صديق القاضي” للنيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال فى تلك الواقعة.

تفيد بتورطه وإشتراكة، وتورط القاضي في قتل زوجته على إثر خلافات نشبت بينهما،وهما فى طريقهما لشراء مزرعة للخيول وفيلا بمنطقة المنصورية مؤكدآ مشاهدتة واقعة وملابسات جريمة القتل.

وعلمه بمكان دفن جثمانها،وبناء على ذلك ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية إستصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنآ برفع الحصانة القضائية،عن القاضي لإتخاذ إجراءات التحقيق.

ضده بشأن الواقعة المتهم فيها وبموجب ذلك الإذن أمرت النيابة العامة بضبطة وإحضاره وتتبعت خط سيره في اليوم الذي قرر فيه الغرابلي انه يوم إرتكاب واقعة القتل.

وضبطت النيابة العامة أدلة ترجح صدق رواية صديق القاضي، وبناء عليه أنتقلت النيابة العامة بإرشاد الشاهد إلى مكان دفن جثمان المجني عليها الذى أرشد عنه الشاهد بعد قيام القاضي بقتل، زوجته الإعلامية شيماء جمال.

فعثرت النيابة العامة والطبيب الشرعي علي جثمانها،وبمواجهة صديق القاضي أقر بإشتراكة في إرتكاب الجريمة وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام إحتياطيآ على ذمة التحقيقات.

وجارى إتخاذ وإستكمال باقي الإجراءات القانونية وسرعة تنفيذ ضبط وإحضار القاضي القاتل وتقديمه للمحاكمة.

النائب العام يأمر بضبط وإحضار القاضي القاتل زوج الإعلامية شيماء جمال

من جانب أخر علمت المواجهة أن القاضي القاتل هو المستشار أيمن حجاج نائب رئيس محكمة مجلس الدولة ووكيل نادي قضاة مجلس الدولة والذى كان يشغل منصب المتحدث الرسمي بإسم غرفة العمليات الخاصة للإشراف والمتابعة على إنتخابات مجلس النواب في المحافظات عام 2015 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى