محافظات

حياة كريمة .. البدء في إنشاء 24 مدرسة تعليم مجتمعي بمراكز المنيا

كتبت: دعاء علي
عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الاجتماع الدوري الأسبوعي، لمتابعة مستجدات الأعمال الجاري تنفيذها بالقرى المستهدفة من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير قرى الريف المصري، من خلال توصيل كافة الخدمات والمرافق للمواطنين، لضمان حياة كريمة للمواطن المصري.
جاء ذلك بحضور، رؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزراء، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز التعمير، وشركة الغاز الطبيعي، والاتصالات، مهندسي دار الهندسة، عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، والبرنامج الرئاسي، وممثلي مصر الخير.
هنأ المحافظ الحضور بمناسبة الذكري التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة وناقش المحافظ، نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات بالمراكز المدرجة بعدد من القطاعات الخدمية (مياه الشرب والصرف الصحي – الصحة – الغاز – الاتصالات – الكهرباء)، مشيرا إلى أنه يتابع بصفة دورية ومستمرة معدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.
كما استمع المحافظ إلى التقرير الأسبوعي عن نسب تنفيذ الأعمال، والتأكد من تلافي ملاحظات الاجتماع الماضي وانتهائها تماما، واستمع إلى ملاحظات مهندسي دار الهندسة، وشدد على رؤساء المدن بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة مشروعات المبادرة الرئاسية.
كما وجه المحافظ الشكر لمؤسسة مصر الخير للبدء في إنشاء 24 مدرسة تعليم مجتمعي بمراكز المحافظة تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية، وهو ما يساعد على إتاحة فرص تعليمية جيدة للمتسربين من التعليم، موجها رؤساء المدن بتقديم كافة أوجه الدعم لهم حتى الانتهاء من إنشاء تلك المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!