محافظات

محافظ كفر الشيخ ونائبه يكرمان السكرتير العام بحضور أعضاء مجلس النواب والشيوخ والتنفيذيين

 

كتب -حمدين بدوى:

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام للمحافظة، مشيدين بالجهود التي بذلها خلال عمله بالمحافظة سواء أثناء توليه منصب سكرتير عام مساعد وترقيته لسكرتير عام لمحافظة كفر الشيخ، حتى أخر يوم في عمله، إضافة لحسن علاقته بالعاملين بالمحافظة والجمهور ، وحرص على أداء عمله على أكمل وجه.

جاء ذلك بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، واسلام طه، معاون محافظ كفر الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء الوزرات، ورؤساء المدن.

وقدم محافظ كفر الشيخ خالص شكره وتقديره للواء ياسر حفناوي، مشيداً بمستوى أدائه المتميز في تطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري للمحافظة ورفع شأنها، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في حياته المقبلة، مؤكداً على أن تكريم المخلصين لهو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم في التفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، كان نموذجا للقائد الناجح ومثالاً للأمانة والنزاهة والشرف، وأدى عمله بالذمة والصدق، وعمل في منتهى الإخلاص، وكانت حياته حافلة بالعطاء والإنجازات.

ومن جانبه، أعرب اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن الدعم الكامل الذي لمسه من محافظ كفر الشيخ ونائبه في اتخاذ القرارات الجادة والجريئة للنهوض بكافة المشروعات بأرجاء المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مضيفاً أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتسابقت الأجهزة التنفيذية لتكريم السكرتير العام للمحافظة، اعترافا بتميز أداء عمله، وحسن معاملته لكافة التنفيذيين، والعمل لصالح المواطن بالمحافظة، والاستجابة الفورية لحل المشكلات، بتوجيه محافظ كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!