محافظات

انتظام سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من لجان المنيا والتشديد على منع الهواتف المحمولة

كتبت: دعاء علي
تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الأحد، عددا من لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، وذلك لمتابعة سير الامتحانات والتأكد من مدى التزام الطلاب داخل اللجان، وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم، بالإضافة لمتابعة تطبيق عدد من الإجراءات والتي تتضمن عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.
رافق المحافظ، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، دكتور محمد حلمي رئيس المدينة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا.
شملت جولة المحافظ المرور على لجان مدارس (الاتحاد الثانوية بنين – المنيا الثانوية بنات ) بمدينة المنيا ، حيث شدد محافظ المنيا، على عدم دخول الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين، ووجه بتوفير الأجواء اللازمة وسبل الراحة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، مكلفا الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتقديم كافة أنواع الدعم، من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.
هذا ويؤدي امتحانات الثانوية العامة، هذا العام 39 ألف و98 طالب وطالبة وتم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز.
والتقى المحافظ بعدد من المواطنين خلال جولته على اللجان ، حيث استمع المحافظ إلى أحد المواطنين يطلب الرعاية الطبية، وعلى الفور تم التواصل مع مدير عام المستشفيات الجامعية بالمنيا لاستقبال الحالة وعمل جميع الفحوصات اللازمة للمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!