حوادث وقضايامحافظات

تفاصيل تجريد طفل من ملابسة بأحد اندية المنيا الرياضية

كتبت: دعاء علي

قام 4 شباب بالاعتداء على طفل بتجريدة من ملابسه بالكامل، داخل أحد الأندية الرياضية الشهيرة في محافظة المنيا، وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في ملابسات وظروف الواقعة.

وفي التفاصيل تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مسئول الأمن بأحد الأندية الرياضية داخل مدينة المنيا، بقيام 4 صبية بتجريد طفل من ملابسه بالكامل في ظروف غامضة ودون معرفة دوافعهم.

انتقل فريق من وحدة مباحث قسم المنيا إلى مقر النادي وبتفريغ كاميرات المراقبة وفحصها تم التعرف على المتهمين أثناء قيامهم بإرتكاب الواقعة، وتبين أنهم ليسوا أعضاء في النادي، وأنه تصادف وجودهم لحضور حفل ترفيهي مسائي داخل النادي.

وأبلغت الأجهزة الأمنية خط نجدة الطفل للتعامل مع الواقعة وفحص حالة الطفل الذي تعرض للتجريد من ملابسه لبيان الأضرار النفسية التي لحقت به، ومعرفة الأسباب والظروف وإعداد تقرير بذلك لعرضه على الجهات المختصة.

وقال مسؤول أمني، إنه في أثناء تواجد عدد من الصبية داخل النادي وقعت مشاجرة بين بعض السيدات وتطورت بتدخل أبنائهم وجميعهم صبية، وعقب ذلك قام الصبية بتجريد طفل من ملابسه، وجرى إستدعاء أمن النادي الذي تحفظ على الطفل لحين وصول رجال الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبضبط الصبية المتهمين تبيّن أنهم وأسرهم ليسوا أعضاء في الجمعية العمومية للنادي وأنهم تسللوا داخله لحضور حفل ترفيهي مسائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!