محافظات

رئيس مدينة ابوقرقاص يناقش رؤساء القرى ومديرى إدارة الخدمات والمرافق استعدادات عيد الأضحى 

محمد إبراهيم
عقد اللواء  محمد عزت رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص اجتماعاً لمناقشة آخر استعدادات مركز ابوقرقاص لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور نواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات القروية بالمركز  ومديرى ادارة الخدمات بالمركز  والمرافق .
حيث وجه رئيس المركز ، برفع درجة التأهب بجميع القطاعات التنفيذية والخدمية المعنية لاستقبال عيد الأضحى المبارك والمتابعة المستمرة مع غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص .
ووجه ايضا رئيس المركز  الادارة الصحية و الطب البيطري والتموين بمراقبة الأسواق وجودة المنتجات والمعروضات وخاصة اللحوم المجمدة والحية، وشن حملات استباقية لمراقبة الصلاحية ومنع احتكار المنتجات أو رفع الأسعار، كما وجه ادارة  التموين بالتفتيش المستمر على المخابز، بدالين التموين ومحطات الوقود والتأكد من توافر كافة السلع .
وخلال الاجتماع وجه رئيس المركز بإلغاء الاجازات للعاملين بشركات المرافق  فيما لهم علاقة بالأعطال مع وقف أعمال الإصلاح لشركات الكهرباء والمياه أثناء إجازة العيد وتواجد ممثل لكل شركة بغرفة العمليات الرئيسية بالمركز .
وشدد رئيس المركز، على رفع درجة الاستعداد القصوى داخل المستشفيات  وتواجد كافة الأطقم على أهبة الاستعداد وزيادة أعداد الأطقم المناوبة من الأطباء والتمريض خاصة في أقسام الطوارئ والعناية المركزة وتأمين توفير الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بكافة المستشفيات فضلاً عن رفع درجة الاستعداد القصوى داخل مرفق الإسعاف وتمركز السيارات في نطاق الساحات والمساجد والحدائق والمتنزهات أثناء أداء صلاة العيد لسرعة التعامل مع أية حالات طارئة في المناطق المحيطة  .
ووجه رئيس المركز  بإلغاء الاجازات للعاملين بالوحدات المحلية في قطاعات (النظافة، التجميل، الإنارة، الاشغالات) مع تكثيف أعمال النظافة ما قبل وأثناء فترة العيد، مع السماح بإقامة شوادر لبيع المنتجات بأسعار مخفضة بدون أي تحصيل أي رسوم على تلك الشوادر خلال فترة العيد، كما وجه بالتنسيق مع ادارة  الأوقاف في تطهير وتعقيم  المساجد قبل وأثناء صلاة العيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!