محافظات

 10 ألاف كرتونة العربى للتنمية الاجتماعية يشارك فى المبادرة الرئاسية “كلنا واحد” في عيد الأضحى

كتب: وليد سلام

شارك الاتحاد العربى للتنمية الاجتماعية المستدامة بمنظومة العمل العربي المشترك بجامعة الدول العربية، فى المبادرة الرئاسية “كلنا واحد” تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية الذي أمر بمد مهلة المبادرة حتى نهاية عيد الاضحى .

تقول الدكتورة ريهام العاصي، رئيس الاتحاد العربى للتنمية الاجتماعية، أن الاتحاد حريص كل الحرص على الدعم اللوجستي والمعنوي لمبادرة السيد رئيس الجمهورية كلنا واحد والتى تشارك فيها القوات المسلحة ووزارة الداخلية بكل الإمكانيات .

أضافت العاصي، أن الدولة لن تستطيع وحدها تحمل كل هذه الأعباء فلابد من مشاركة المجتمع المدني حتى تكتمل نجاح المبادرة .
من جهته أكد الدكتور صديق عفيفي النائب الاول لرئيس الاتحاد، أن دعم مبادرات السيد رئيس الجمهورية واجب وطني وملزم لكل الفئات القادرة والمؤسسات الخاصة حتى تصل نتائج المبادرات ومنها مبادرة كلنا واحد إلى أقصى عدد من المستفيدين وبذلك يكون تحقق المرجو والمستهدف من المبادرة .
وقال الشيخ مبروك عبدالجواد، نائب رئيس الاتحاد لشئون القبائل العربية، أنه يثمن دور الرئيس فى رعايته الكاملة والمستمرة لجميع المبادرات التي تخدم المواطن والأسرة المصرية، مناشدا رجال الأعمال الوطنيين بالمساهمة فى المبادرة الرئاسية .

أكد الاعلامى محسن داود المتحدث الرسمى، أن الاتحاد قام بتوزيع 10 آلاف كرتونة من المنتجات الغذائية وكمية كبيرة من لحوم الأضاحي على مدار ثلاثة أيام فى العديد من الاماكن والمحافظات ولازال الاتحاد مستمر ويقوم بالتوزيع حتى نهاية عيد الأضحى المبارك توافقا ومشاركا في مبادرة كلنا واحد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية .

وأشار أشرف غراب، نائب رئيس الاتحاد لشءون التنمية الاقتصادية، إلى أن أولى أولويات الاتحاد هو السعي الدائم فى المشاركة في المبادرات الرئاسية منها مبادرة حياة كريمة ومبادرة كلنا واحد لإدخال البهجة والفرحة على أهالينا من المواطنين البسطاء وخاصة فى الاماكن الاكثر احتياجا فى محافظات سوهاج والمنيا والجيزة ومناطق طرة والبدرشين والحوامدية وأطفيح ومصر القديمة وغيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!