غير مصنف

محافظ المنيا يتفقد مصنع لينا تكستيل ابر ايجيبت بمركز ديرمواس لتعزيز الفرص الاستثمارية

كتبت: دعاء علي
تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد ابوزيد، مصنع لينا تكستيلس ابر ايجيبت، بقرية بني عمران التابعة لمركز ديرمواس، وذلك خلال جولة تفقدية أجراها محافظ المنيا، لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالمركز، والذي يعد أحد فروع مصانع الافرو امريكية بمدينة 6 أكتوبر، وبحضور عامر طه رئيس مركز ديرمواس.
تابع المحافظ، المراحل الإنتاجية داخل المصنع ونوع وجودة الاقمشة المستخدمة داخل المصنع، معرباً عن بالغ سعادته لخلق تلك الفرص الاستثمارية التي تهدف إلى تنمية جودة المنتج المحلي المصري، والعمل على تصدير تلك المنتجات للدول الأخرى.
أكد المحافظ، على توجيه كافة سبل الدعم للمستثمرين، لتعظيم الاستفادة ودعم تنفيذ العديد من المشروعات وخلق فرص عمل للشباب والفتيات، ووضع آليات للتطوير وتقديم الدعم الكامل لتلك المشروعات التي تعمل على رفع معدلات النمو الاقتصادي.
من جانبه، أوضح عامر طه رئيس المركز، أن المصنع مقام على مساحة 960 متر مربع، يعمل به 155 شاب و فتاة بالمرحلة الاولي، كما ان هناك مرحلة ثانية للمصنع تستهدف توظيف 500 آخرين داخل المصنع، بالإضافة إلي أن المشروع يهدف إلى تصنيع الماركات العالمية مثل.. زارا – كارفور – ماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Don`t copy text!