محافظات

محافظ المنيا يقدم التهنئة لطلاب الثانوية العامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

كتبت: دعاء علي
تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، انتظام سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بعدد من اللجان بحي غرب المدينة، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى للشعبة العامة، ومادة الفرنساوي للمكفوفين، وذلك للتأكد من مدى التزام الطلاب داخل اللجان، وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم، بالإضافة لمتابعة تطبيق عدد من الإجراءات والتي تتضمن عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.
رافق المحافظ، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، دكتور محمد حلمي رئيس المدينة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا.
شملت جولة المحافظ، المرور على لجان مدارس، (النور للمكفوفين – كفر المنصورة الابتدائية الجديدة).
قدم المحافظ، خلال جولته التهنئة للطلاب المؤديين للامتحانات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال مراحلهم المستقبلية، وكلف الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتقديم كافة أنواع الدعم، من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.
أكد المحافظ على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن عدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان من قبل الطلاب والمراقبين لضمان تحقيق الصالح العام للكافة الطلاب وعدم تعرضهم للمساءلة القانونية.
الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المؤديين لامتحانات الثانوية العامة، هذا العام يبلغ 39 ألف و98 طالب وطالبة وتم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى