محافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بطلاب المدن الجامعية

 

كتب : محمد يعقوب

 

قام الدكتورعاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق  لشئون التعليم والطلاب بزيارة لمجمع المدن الجامعية للالتقاء بالطلاب وتناول وجبة الإفطار معهم وبرفقته  الطالب أحمد بسيونى رئيس اتحاد طلاب الجامعة وكان في اسقبال سيادته د. عصام عبد الستار مدير عام المدن الجامعية،  والعاملين بالمدن الجامعية.

 

وعقب الانتهاء من تناول الإفطار دارا حوار ابوي  بين الدكتور عاطف حسين  والطلاب حيث نقل لهم تحيات الاستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة.

 

كما تم القاء الضوء على ما تبذله الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجامعة بجميع قيادتها في تقديم كل الدعم لأبنائها الطلاب من خلال توفير السكن المناسب والتغذية التي تليق بابناءنا الطلاب، وعمل الصيانات والترميمات اللازمة للمباني الجامعية والغرف السكنية، والمتابعة المستمرة للاشتراطات الصحية لتقديم وجبه متكاملة العناصر الغذائية تحت مراقبة طبية ووقائية بداية من التوريد للمدن الجامعية واثناء مراحل الطهي والإعداد حتى وصولها للطالب.

 

كما أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  أن الجامعة سخرت كل الجهود لتهيئة بيئة متميزة ومناسبة  لمساعدتهم على الاستذكار والتفوق  حيث أشاد الطلاب  بمستوى المدن الجامعية المتميز.

 

وحرص نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على التحاور مع الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية، والاطمئنان عليهم وحثهم على الجد والاجتهاد والاستغلال الأمثل لاوقاتهم بالمدن الجامعية ،  مشدداً على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية، ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة،  والتأكيد على الطلاب الالتزام الكامل بالتعليمات والقواعد التي اعدت لحمياتهم والحفاظ عليهم من كل سوء وفي ختام اللقاء تم اخذ بعض الصور التذكارية مع الطلاب.

 

وعلى جانب اخر اختتمت  فى وقت سابق الأدوار التمهيدية للدورة الرمضانية لكليات جامعة الزقازيق تحت شعار « رمضان بيكم أحلى»، والتى تنظمها إدارة النشاط الرياضى بجامعة الزقازيق فى الفترة من ٦-١٩ رمضان الموافق من 7 أبريل  إلى 20 من ذات الشهر لعام 2022، والتى فازت خلالها كلية الآداب بالمركز الأول.

 

 

 

وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي   والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة  و الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى