أهم الأخبارإقتصاد

رئيس غرفة القاهرة: فوز الرئيس السيسي يعكس مدى حب وتأييد المصريين له

 

رئيس غرفة القاهرة التجارية
رئيس غرفة القاهرة التجارية

هنأ مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة ايمن العشري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية مصر 2024، وتجديد ثقة الشعب المصري فيه لفترة رئاسية جديدة.

وأكد  أيمن العشري، في بيان صادر اليوم، أن فوز الرئيس السيسي يعكس مدى حب وتأييد المصريين له بعد الإنجازات التى أحدثت طفرة تنموية فى مصر على مدار السنوات السابقة على كافة الاصعدة وهو ما يعتبر نجاحا لجميع  الشعب المصري. 

وشدد رئيس غرفة القاهرة على أن مصر شهدت ازدهارا غير مسبوقا فى عهد الرئيس السيسي  مشيرا إلى أن مجتمع الأعمال يقدر ويثمن الدور الكبير الذي لعبه الرئيس السيسي من أجل تطوير  القطاعات المختلفة وتنمية العلاقات المصرية الخارجية.

 وأعرب”العشري” نيابة عن مجلس إدارة غرفته عن سعادته بما قام به الشعب المصري والمشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية وأن الفوز الكبير للرئيس بثقة الشعب المصرى أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامته فى المجال التنموية.

 

واختتم  نتمني من الله التوفيق للرئيس في المرحلة القادمة التي تعتبر  الأهم في تاريخ مصرنا الحبيبة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع ولذلك مطلوب مزيدا من التكاتف والالتفاف حول مصلحة بلدنا وهو سنركز عليه مستقبلا.

وفاز الرئيس عبد الفتاح السيسي بحجم أصوات وصل إلى  39 مليون و702 ألف 4.5 تصويت بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وبذلك اعتماد النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشح عن طريق التوكيلات الشعبية إلى جانب تزكية نواب البرلمان، فهو من مواليد عام 1954 بالقاهرة، وتخرج من الكلية الحربية في 1977، وتولى منصب وزير الدفاع في أغسطس 2012، وأدى اليمين الدستورية فترته الرئاسية الأولى في يونيو 2014، وأعيد انتخابه لفترة ثانية في يونيو 2018، وبينما كانت الفترة الرئاسية أربع سنوات، تم تمديدها إلى 6 سنوات في تعديلات دستورية أقرت عام 2019، وهو ما مدد الفترة الرئاسية الثانية للسيسي حتى عام 2024، كما سمح له بالترشح لفترة ثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى