فن

مسلسلات رمضان 2023، منى زكي رفقة طفلين في البوستر الرسمي لـ تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023، منى زكي رفقة طفلين في البوستر الرسمي لـ تحت الوصاية

تخوض الفنانة الكبيرة منى زكي الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم تحت الوصاية.

تقرر عرض مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى زكي حصريا عبر شبكة قنوات Dmc على مدار شهر رمضان المقبل 2023.

وتم طرح البوستر الرسمي للعمل وظهرت منى وحدها برفقة طفلين. 

 كما طرحت الشركة المنتجة لـ تحت الوصاية البرومو التشويقي الأول. 

واقتربت الفنانة منى زكي من انتهاء تصوير أحدث أعمالها الدرامية “تحت الوصاية” وهو المسلسل الذي سيت عرضه ومشاركته بموسم دراما رمضان 2023.

مشكلة تحت الوصاية

كانت وقعت الفنانة منى زكي في أزمة كبيرة بسبب مسلسلها الجديد “تحت الوصاية” الذي كانت تجهز له للمنافسة به في ماراثون رمضان 2023 المقبل.

وجاءت المشكلة بسبب قصة المسلسل والتي تتناول حياة “الحاجة صيصة” التي تقطن مدينة الأقصر في جنوب مصر، والتي قضت عمرها مرتدية أزياء الرجال وتعيش وسطهم وتعمل مثلهم لتوفر قوت يومها لها ولعائلتها.

ولكن أول المشاكل التي واجهت منى زكي هو إطلاق برومو مسلسل “ستهم” الذي تقوم ببطولته روجينا، والذي يتناول نفس القصة، حيث تدور أحداثه حول “الحاجة صيصة” بالإضافة إلى 6 نماذج أخرى لسيدات سلكن نفس المسار، وهو الأمر الذي وضع صناع “تحت الوصاية” في أزمة حتى لا يتهموا بتقليد مسلسل روجينا.

أما المشكلة الثانية فجاءت بعد علم الحاجة صيصة بأن منى زكي تجهز مسلسل يتناول قصة حياتها، فخرجت في أحد البرامج أكدت أنها لن توافق إلا بشروط، حيث طلبت ذهاب منى زكي إليها في منزلها أولًا لحصولها على موافقتها، وثانيًا الحصول على مليون جنيه، وهي المشكلة التي عقدت الأمور أكثر.

أعمال منى زكي

وكانت تصدرت  منى زكي تريند تويتر بالسعودية خلال الأيام الماضية، وذلك عقب أول عرض من مسرحيتها “الوش التاني”  على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض وحملت القاعة شعار كامل العدد. 

وقالت  منى، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض  مسرحية الوش التاني، إنها سعيدة جدًا بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

وأشارت منى زكي، أنها سعيدة للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى سعادتها بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

وقالت الفنانة منى زكي، إنها سعيدة بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

كما أضافت  منى زكي،  في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 لمسرحية الوش التاني إلى أن زوجها أحمد حلمي هو من شجّعها للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن.

جدير بالذكر أن المسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك