أهم الأخبارسياسة

جمال عبد الرحيم في لقائه مع صحفيو الأحرار: ”الصحفيين” تواجه تحديات صعبة

 

كتب إسلام عبد الرحيم 

وأصل الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية الأسبق والمرشح لمنصب عضوية مجلس نقابة الصحفيين فوق السن جولاته الانتخابية بزيارة صحف حزب الأحرار الاشتراكيين كان في استقباله الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين وبعض رؤساء تحرير صحف الحزب.

من جانبه إلتقى عبد الرحيم بعدد من صحفيين إصدارات صحف الحزب وعرض برنامجه الانتخابي ورؤيته المستقبلية وذلك استعدادا لانتخابات نقابة الصحفيين دار خلالها مناقشات مع الزملاء الصحفيين إبرازها التحديات التي تواجه مهنة الصحافة خلال الوقت الراهن كما رحب الكاتب الصحفي طارق درويش بزيارة عبد الرحيم لصحف الحزب مؤكدا دعمه لترشحة على منصب عضوية مجلس النقابة لما يمتلكه من خبرات صحفية ونقابية كبيرة.

أكد الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم أنه تربطة علاقة قوية بالكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين بدأت منذ عام 1992م عندما كان يلتقي به داخل المحاكم لمتابعة القضايا الهامة التي شغلت الرأي العام.

أضاف عبدالرحيم إلى أن نقابة الصحفيين تواجه تحديات صعبة خلال هذه الفترة وأن مهنة الصحافة تعاني العديد من الأزمات التي يأتي على رأسها هامش الحرية الذي بات وجوده أمرا ضروريا حتى لا تصل المهنة إلي مرحلة الانهيار.

أشار رئيس تحرير جريدة الجمهورية الأسبق إلى أنة على علم بكافة المشاكل التي تواجهها صحف حزب الأحرار الاشتراكيين مؤكدا أن صحف حزب الأحرار كان لها دور وطني قوي وأنها أخرجت العديد من القامات الصحفية الكبيرة التي تولت رئاسة تحرير كبرى الصحف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى