أخبار مصر

خالد ميري يواصل جولاته الإنتخابية بزيارة صحف حزب الأحرار الاشتراكيين

كتب: إسلام عبد الرحيم 

وأصل الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين جولاته الانتخابية بزيارة صحف حزب الأحرار الاشتراكيين كان في استقباله الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين وبعض رؤساء إصدارات صحف الحزب.

من جانبه إلتقى ميري بعدد من صحفيين إصدارات صحف حزب الأحرار الإشتراكيين وذلك في إطار جولاته لعرض برنامجه الانتخابي ورؤيته المستقبلية وذلك استعدادا لانتخابات نقابة الصحفيين دار خلالها مناقشات مع الزملاء الصحفيين إبرازها التحديات التي تواجه مهنة الصحافة خلال الوقت الراهن كما رحب الكاتب الصحفي طارق درويش بزيارة ميري لصحف الحزب مؤكدا دعمه لترشحة على منصب نقيب الصحفيين لما يمتلكه من خبرات صحفية ونقابية كبيرة.

أكد الكاتب الصحفي خالد ميري اعتزازه بحسن وحفاوة الاستقبال من الزملاء بصحف حزب الأحرار الاشتراكيين ذلك الصرح الصحفي العريق والعملاق وقال سأ ضاعف الجهود قدر استطاعتي ولن أتردد لحظة في اتخاذ أي إجراء يدعم المهنة ويحفظ قوتها ويضمن وحده الصحفيين بمختلف اتجاهاتهم وأفكارهم.

تابع «ميري» أن لديه تصوراً كاملا لتعديل عددا من القوانين المتعلقة بالمهنة وأن نقابة الصحفيين لها دور كبير لحماية الزملاء ويجب على جميع الجهات التكاتف بعد الانتهاء من الانتخابات لإنقاذ مهنة الصحافة بشكل كامل من خلال عمل منظم وجماعي من قبل الحكومة والخبراء وأعضاء الجمعية العمومية مع أعضاء مجلس النقابة.

أشار رئيس تحرير الأخبار إلي أنة على علم بكافة المشاكل التي تواجهها صحف حزب الأحرار الاشتراكيين وأنه من خلال وجوده كا نقيب للصحفيين والمسؤول عن الترخيص بالمجلس الأعلى للإعلام سوف يسعى جاهدا لحل جميع المشاكل التي تواجه صحف الحزب مؤكدا أن صحف حزب الأحرار كان لها دور وطني قوي وأنها اخرجت العديد من القامات الصحفية الكبيرة التي تولت رئاسة تحرير كبرى الصحف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى