أخبار مصرأهم الأخبار

رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين يشارك إنطلاق فعاليات إحتفالية ” كتف فى كتف “

رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين يشارك إنطلاق فعاليات إحتفالية كتف فى كتف

كتب: شادى عبد السلام 

بدعوة من فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية يشارك اليوم الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين إنطلاق فعاليات إحتفالية كتف فى كتف المقامة على أرض استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر بالقاهرة.

جدير بالذكر أن مبادرة  ” كتف فى كتف “ تعد أكبر مبادرة للحماية الإجتماعية فى مصر، والتى أطلقها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، التي أسفرت جهودها عن توزيع 6 مليون كرتونة سلع مواد غذائية متنوعة لشعب مصر العظيم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ومن جانب أخر تم مضاعفة وزيادة أعداد الكراتين لصالح الفئات الأكثر إستحقاقًا ، يأتى ذلك تعزيزًا على مبدأ التكافل الإجتماعى بين أبناء الوطن، ودعم ثقافة العمل التطوعي من خلال الجهود التى تبذلها الدولة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى الشريك الرئيسى فى مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

من جانبه أكد “درويش” على أن الرئيس السيسي يتبني دائمآ كافة المبادرات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين وان تلك المبادرات تؤكد حرص الرئيس السيسي دائمآ برفع المعاناة عن المواطنين فى ظل الظروف الإقتصادية الراهنة

يُذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى قد انطلق فى شهر مارس 2022 ، بمشاركة  34 مؤسسة وكيان خدمى وتنموى بجميع نطاق محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى