سياسة

أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يكرم الأمهات المثاليات

كتب: إسلام عبد الرحيم 

نظم حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، بالاشتراك مع لجنة التضامن الاجتماعي وأمانة مركز أبوتيج بالحزب احتفالية لتكريم عدد من النماذج المشرفة للمرأة والأمهات المثاليات والأرامل وسيدات المجتمع العام بالمركز بمناسبة عيد الأم في ضوء اهتمامه بالمشاركة المجتمعية، وذلك بقيادة السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات الذكر الحكيم و النشيد الوطني ثم كلمات الترحيب من قيادات الحزب.

وأكد السيد عبد الصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، أن التكريم يأتي في إطار الوفاء لكل أم عظيمة مصرية، وتنفيذًا لتوصيات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ مشيرًا إلى الدور الهام الذى تلعبه الأم في بناء شخصية وحياة الأبناء والمجتمع والحفاظ على كيان الأسرة وعطائها غير المحدود.

وأشار أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إلى أن الحزب يفتخر ويعتز بجميع الأمهات لدورهن العظيم في بناء أسرهم ومجتمعهم، مشيرًا إلى دور الأم في تماسك الأسرة المصرية ودورها في التنشئة الاجتماعية التي بها يصلح المجتمع كلّه، وأنها بمثابة لبنة المجتمع التي تقود وتربّي وتقوّم إلى أن تُنشأ جيلًا صلبًا يقاوم الشدائد.

وقال أحمد بدري الشويخ رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بالحزب، إن التكريم يأتى فى إطار الدور المجتمعى والإنسانى الذى يتبناه حزب الشعب الجمهوري بقيادة السيد عبدالصبور أمين عام المحافظة

واهتمامه بتكريم الأمهات المثاليات سنويًا اتساقا مع اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه للمرأة والأمهات المثاليات، موضحاً أن الاختيار تم بناء على معايير دقيقة فى مقدمتها عطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة.

ورحب المهندس حامد جعفر أمين الحزب بمركز أبوتيج، بالحضور وتحدث عن دور الأم وكيف حثنا ديننا الحنيف على رعايتها والاهتمام بها وأن الجنة تحت أقدامهم بنص حديث رسولنا الكريم؛ مشيرًا إلى أن الاحتفالية شهدت تكريم عدد من الأمهات اللاتي قمن بدور عظيم فى رعاية أبنائهم ورعاية أسرهم و اللاتى يستحقون عن دورهم لقب الأم المثالية.

فى ختام الحفل، قدم السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، شهادات التقدير والهدايا الرمزية والعينية للأمهات المثاليات تقديرا لدورهن البارز فى المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى