فن

الخميس المقبل رائعة مسرحية متجوزين واللا علي مسرح الأهرام 

كتبت: عفاف عبد الوهاب

برعاية الكاتب الصحفي الكبير الاستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام تستعد فرقة المسرح المصري لتقديم رائعة عرضها المسرحي الكوميدي الغنائي الإستعراض الجديد ” متجوزين واللا …” علي مسرح الأهرام بقاعة نجيب محفوظ .

صرح ” سلامة ” أن إقامة العرض علي مسرح الأهرام يأتي في إطار دورها التنويري الذي تقوم به المؤسسة لرعاية الفن الهادف والأعمال التي ترتقي بالفن والذوق العام وتناقش القضايا التي تدعم الوطن وأبنائه . مشيرا إلي أن العرض يلقي الضؤ علي قضية تهم المواطن وتدعم اتجاهات الدولة في مواجهة ” التفكك الأسري ” متناولا إياها في إطار المسرح الكوميدي الغنائي الإستعراضي الهادف الذي يذكرنا بأعمال جيل الستينات و عمالقة المسرح أبو الفنون في قالب معاصر وتكنيك مختلف يتناسب مع جيل ٢٠٢٣ .

 من ناحيته وجه الكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ مؤلف العرض ومخرجه شكره إلي الأستاذ والكاتب الصحفي الكبير عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام معربا عن سعادته بتقديم العرض للزملاء الصحفيين بمؤسسة الأهرام وأسرهم مجانا عرفانا بالجميل والدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة الأهرام العريقة في خدمة الوطن والفن الهادف .

علي جانب آخر تسببت نجاحات رائعة العرض المسرحي الكوميدي الغنائي الإستعراضي متجوزين واللا … ؟ في حاله من الجدل داخل الاوساط الفنية والثقافية بعد الرصيد الهائل من الأخبار والتقارير والحوارات والمقالات النقدية التي وصفت العمل بالمختلف والثري والمدهش ووضعته في مقدمه الأعمال المسرحية الجديدة التي تقدم رساله هادفه تساند الدول والحكومة وتناقش قضية تهم الجمهور المصري والعربي لمواجهة التفكك الأسري .

العرض من إنتاج فرقة المسرح المصري و يشارك بطولته مع ناصرعبدالحفيظ الفنان القدير النجم محمد نصار ، رشا مرجان ، عمرو أصلان ، هبة عبداللطيف ، أحمد رحومه ، مروة فرحات ، أحمد حداد ، مني مصطفي ، مشاعل ، ابراهيم إربا ، أمال محمود ، رجب محمد ، سالي الغمراوي ، بوسي إبراهيم ، شهد عبدالخالق ، جني ناصر ، أميرة رجب ، ونخبة من ضيوف الشرف .

مساعد إخراج : آيه رجب ، محمد عبدالخالق ، مخرج منفذ ، الكاتبة الصحفية أسماء عفيفي تأليف وإخراج ناصرعبدالحفيظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى