أخبار مصرأهم الأخبار

أمين عام حزب الأحرار بمحافظة بورسعيد يكرم رئيس الحزب بعد حفل الإفطار

أمين عام حزب الأحرار بمحافظة بورسعيد يكرم رئيس الحزب بعد حفل الإفطار
رئيس حزب الأحرار وأمين عام الحزب بمحافظة بورسعيد

كتب: شادى عبد السلام

قام اليوم الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين بزيارة رسمية لمقر الحزب بمحافظة بورسعيد للإطمئنان علي سير العمل والخطة الموضوعة لإندماج الحزب مع المواطنيين وتذليل العقبات التي تواجههم في جميع المؤسسات الحكومية الموجودة بالمحافظة.

وشارك رئيس الحزب والوفد المرافق له حفل الإفطار مع قيادات وأعضاء الحزب وبعض المواطنين من أبناء محافظة بورسعيد وبعد الإفطار قام رئيس الحزب بتفقد سير العمل بالعيادات الطبية التخصصية  التي يرعاها الحزب والتي تقدم خدمات طبية بالمجان لأبناء بورسعيد ضمن النشاط الإجتماعي والإنساني الذي يتبناه الحزب لتخفيف الأعباء المادية عن كاهل المواطنيين.

أمين عام حزب الأحرار بمحافظة بورسعيد يكرم رئيس الحزب بعد حفل الإفطار

وأثناء الزيارة تم تكريم رئيس الحزب من قبل الأمين العام الأستاذ مجدي متولي كان ذلك بحضور قيادات الحزب بالمحافظة والدكتور عاطف زرمبه وكيل الحزب والدكتور أحمد حامد أمين الشباب والأستاذ سعيد مصليحي سكرتير الحزب والأستاذ أحمد شرابي أمين الصندوق والأستاذة أمل حمزة أمينة المرأة بمدينة بور فؤاد.

واستمع رئيس الحزب لوجهه نظر الأعضاء والمقترحات التي يريد الأعضاء طرحها في الحوار الوطني حتي يتثني لهم خدمة المواطنين من خلال اصدار حزمة قرارات إقتصادية من شأنها خدمة و مصلحة المواطنين.

حضر اللقاء من قيادات الحزب بالقاهرة اللواء صلاح العكاوى والأستاذ أسامه سلامة والصحفي طارق الخطيب مستشار الإتصال السياسي للحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى