محافظات

حملات تموينية مكثفة بقرى مركز ملوي فى ثاني أيام عيد الفطر المبارك

كتب: محمد الشناوي

كلف اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، بضرورة تنفيذ الحملات التموينية المستمرة لرصد المخالفات والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس والعمل على تحقيق كافة سبل الإرضاء للمواطنين من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، تزامناً مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

 من جانبه نفذ الاستاذ محمد عبدالغنى نائب رئيس مدينة ملوى، حملة تموينية للمرور على المجزر العمومى وكذلك تفقد عدد من المخابز البلدية والأسواق بنطاق المدينة ،وذلك بحضور المهندس ايمن اسماعيل مدير تموين المدينة،ومدير الطب البيطرى و بالاشتراك مع ادارة التفتيش والمتابعة ، وذلك للتأكد من توافر السلع التموينة وجودة المعروض من المنتجات على المواطنين، وضبط الأسعار ومتابعة الذبح داخل المجازر، وصلاحيتها للاستهلاك الادمي .

كما قامت الاستاذة اكرام محمود نائب رئيس المركز بعمل حملة تفتيشية بقرى المركز للمرور على المحلات العامة وشوادر بيع اللحوم ، بحضور الاستاذ محمود تونى مدير تموين المركز والطب البيطرى، حيثُ تم ضبط سيارة محملة بطن دقيق بلدى مدعم بغرض بيعها بالسوق السودا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف والعرض على النيابة العامة .

وفى سياق متصل قام الاستاذ هشام الضوى نائب رئيس المركز بمتابعة محلات الجزارة وشوادر بيع اللحوم، وذلك للاطمئنان على جودة المعروض للمواطنين خلال اجازة عيد الفطر المبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى