إقتصاد

الرقابة المالية تمنح “إكسيتس مينا” رخصة ترويج وتغطية الاكتتابات

الرقابة المالية
الرقابة المالية

أعلنت شركة Exits Mena -إكسيتس مينا- عن حصولها رسميا على ترخيص ترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية من الهيئة العامة للرقابة المالية.

ويأتي ذلك بعد مرور 6 أشهر فقط من موافقة الهيئة على تأسيس الشركة لتصبح أول منصة استثمار في منطقة الشرق الأوسط تربط الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق التكنولوجيا المالية مع المستحوذين والمستثمرين من خلال تقديم العديد من الخدمات الاستشارية المتعلقة بالاستثمار.

وبعد حصولها على هذا الترخيص، ستتمكن Exits Mena من توسيع نطاق خدماتها وتوفير مزيد من قنوات الاستثمار لعملائها من خلال بيئة منظمة، مما يعود في النهاية بالفائدة على الشركات الناشئة في منظومة الأعمال الريادية فى مصر و الشرق الأوسط.

وبموجب القانون رقم 95 لعام 1992، أصبحت “إكسيتس مينا” الآن مؤهلة لتقديم خدمات القيد والطرح والاكتتاب العام لعملائها على بورصة مصر (EGX) ومنصة الشركات الصغيرة والمتوسطة وبورصة النيل (NILEX)، حيث يمكن لشركة “إكسيتس مينا” الآن مساعدة الشركات الناشئة والشركات المتوسطة والصغيرة في الطرح بالبورصة والاكتتاب العام والوصول إلى أسواق رأس المال، كوسيلة لجذب الاستثمارات وتوفير السيولة والشفافية وتقييم القيمة العادلة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى